جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مارسيل كولر المدير الفني يطالب ادارة الأهلي بـ لاعبين يجيدون طريقة لعبه خاصة في الفريق

0 151

مارسيل كولر المدير الفني يطالب ادارة الأهلي بـ لاعبين يجيدون طريقة لعبه خاصة في الفريق

أكمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الجديد أسبوعا داخل جدران القلعة الحمراء وكانت له العديد من المطالب بينها نوعية صفقات الفريق الجديدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وبعض التعديلات التي تخص ملعب التتش ملعب مران لاعبي المارد الأحمر.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي القلعة الحمراء لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية» عن 5 مطالب لـ السويسري مارسيل كولر منذ قدومه للقلعة الحمراء

صفقات تجيد طريقة لعبه الفريق 

كشف المصدر مسؤول بالنادي الأهلي  لـ ” بوابة الوطن اليوم الرياضية “ أن صفقات المارد الأحمر ما زالت مستمرة ولن تتوقف، حيث طلب المدرب السويسري لاعبين يجيدون طريقة لعبه خاصة أنه تحفظ على أكثر من صفقة خلال الانتقالات الحالية ومن بينهم لاعب منتخب جزر القمر فايز سليمان.

” كولر ” يطالب تأجيل المعسكر الخارجي

طلب مارسيل كولر من مسؤولي النادي الأهلي تأجيل المعسكر الخارجي بشكل مؤقت حتى يتعرف على اللاعبين بشكل أكبر في الوقت الحالي، على أن يكون المعسكر عقب انتهاء التوقف الدولي.

مارسيل كولر يطلب بعض التعديلات في ملعب التتش

طلب مارسيل كولر بعض التعديلات الهامة بملعب مختار التتش، حيث تعمل إدارة الأهلي في الوقت الحالي على تنفيذ طلباته على أن يكون ملعب التتش مع انطلاق الموسم بشكل آخر سواء من ناحية أرضية الملعب وبعض الأمور الهامة الأخرة.

مارسيل كولر يقرر بتطبيق اليوم الكامل داخل القلعة الحمراء 

قرر مارسيل كولر تطبيق اليوم الكامل للاعبي المارد الأحمر على أن يتدرب الفريق فترة صباحية وفترة أخرى مسائية.

 

 

تريب لاعبي الأهلي علي ملعب التتش
تريب لاعبي الأهلي علي ملعب التتش

 

تريب لاعبي الأهلي علي ملعب التتش
تريب لاعبي الأهلي علي ملعب التتش

مارسيل كولر يقرر عرض اللاعبين على جهاز القياسات البدنية

قرر مارسيل كولر عرض لاعبي المارد الأحمر على جهاز القياسات البدنية، وأكد مصدر بالأهلي أن هذا الأمر يحدث لأول مرة داخل جدران القلعة الحمراء.

 

مقدم برنامج «السادسة» بقناة النادي الأهلي عن مواصلة المارد الأحمر

 

كشف الإعلامي أحمد سمير مقدم برنامج «السادسة» بقناة النادي الأهلي عن مواصلة المارد الأحمر لضم صفقات جديدة بعد التعاقد مع كل من البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا.

 

اقرا ايضا | مارسيل كولر المدير الفني يطالب ادارة الأهلي بـ لاعبين يجيدون طريقة لعبه خاصة في الفريق

 

هاني حتحوت يكسف سر تراجع إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارها برحيل محمود عبدالمنعم «كهربا»

 

وقال سمير خلال حديثه بقناة النادي الأهلي: «برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى ميسي مش هم دول صفقات الأهلي للموسم الجديد هناك صفقات أخرى وما زال مسلسل الصفقات مستمرا مع النادي الأهلي، ولكن الوقت الأنسب لإنهاء صفقاته كاملة في يناير المقبل لأنه سيكون مناسبا للإدارة ويمنح جميع الأندية الفرصة في تعويض اللاعبين الراحلين».

قناة الأهلي: كولر لم يصل إلى طريقة اللعب المناسبة

 

وتابع: سمير خلال «كولر يبحث عن صفقات تتناسب عن طريقة لعبه واحتياجاته فقط ولحد دلوقتي لم يصل لطريقة اللعب لأنه لم يتعرف على جميع اللاعبين بسبب تواجد بعض من اللاعبين في المنتخبات وكذلك مغادرة اللاعبين الأجانب وبعد وصوله لطريقة اللعب هيبتدي يعرف ماذا يحتاج الأهلي من صفقات».

تحفظ مارسيل كولر في الأهلي

وكانت الساعات الماضية شهدت تحفظا من قبل مارسيل كولر على ضم كل من فايز سليماني والكولومبي جيرلان بيريرا على الرغم من عدم دخول الأحمر في مفاوضات رسمية مع نادي أتلتيكو ناسيونال من أجل ضم بيريرا حسبما ذكر ديفيد جوتيريز المسؤول الإعلامي عن أتلتيكو ناسيونال في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »، طالع تصريحاته اضغط هنا ” 

اترك تعليق