جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محافظ القاهرة لـ” بوابة الوطن اليوم ” تسكين 43 ألف أسرة بـ مشروعات المساكن الحضارية

0 137

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أنه تم تسكين 43 الف أسرة مستحقة حتى الآن بمساكن حضارية، بمشاريع بديلة للمناطق العشوائية، مشيرا إلى أن جميع الوحدات السكنية الجديدة التى ينقل إليها المواطنون مؤثثة ومزودة بكافة الخدمات اللازمة لتوفير حياة كريمة وسكن ملائم حيث تضم وحدات صحية ، ومركز شباب ، ومدارس ، وخطوط نقل عام ، ومخابز.

 

وأضاف محافظ القاهرة، من خلال بيان له لـ” بوابة الوطن اليوم ” أن سعي الدولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لخلق مجتمع متكامل لمواطني المناطق العشوائية أصبح واقعًا ملموسًا يتجسد فى عدد من المشروعات كالأسمرات وأهالينا وروضة السيدة والمحروسة ، وغيرها.

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم : تعرض ابرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توفير الحياة الكريمة لـ الفلاح وأسرته

 

وفى السياق أكد محافظ القاهرة أنه سيتم التوسع في إنشاء أسواق جملة على غرار سوق العبور لإحداث توازن بالأسعار، مشيرا إلى أن خطة الدولة بالتوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية يأتي فى إطار حرصها على المواطنين في ظل  الأزمة الاقتصادية العالمية أحدثت توازن للأسعار بالأسواق .

 

حيث تم توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية والمحافظة ستتوسع خلال الفترة القادمة في إقامة تلك المعارض بالتعاون مع المجتمع المدني.

اترك تعليق