محمد صلاح الفرعون المصري يحصد أفضل جائزة هدف في شهر أكتوبر بـ ليفربول - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

محمد صلاح الفرعون المصري يحصد أفضل جائزة هدف في شهر أكتوبر بـ ليفربول

0 100٬104

محمد صلاح الفرعون المصري يحصد أفضل جائزة هدف في شهر أكتوبر بـ ليفربول

حصد النجم الفرعوني المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل داخل الريدز خلال شهر أكتوبر الماضي في البريميرليج.

وجاء هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل، بعد تصدره من خلال تصويت جماهير الريدز.

وتمكن الفرعون المصري من تسجيل الهدف في مرمى السيتي مانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة من حارس الريدز أليسون بيكر.

مباريات اليوم السبت 5 نوفمبر2022 والقنوات الناقلة ابرزها مواجهة مانشستر سيتي ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي

وشهد هدف ترينت ألكسندر أرنولد في مرمى رينجرز في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني، وفي المركز الثالث هدف آخر لــ صلاح في مرمى رينجرز .

أشاد مايكل إيسيان نجم منتخب غانا السابق بمحمد صلاح جناح فريق ليفربول، كما أفصح عن رأيه في اللاعب الأفضل في تاريخ قارة إفريقيا.

-محمد-صلاح
-محمد-صلاح

وقال إيسيان في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر»: «محمد صلاح لاعب عالمي وأحب فيه أنه لا يستسلم لليأس , أنا سعيد بكل ما يحققه».

وتابع: «محمد صلاح تخطي سجل دروجبا التهديفي في الدوري الإنجليزي وأتمنى له كل الخير، ولا أظن أن محمد صلاح تعرض للظلم لعدم حصوله على الكرة الذهبية، ولكنه يستحق المزيد من التقدير ورغم هذا فأنه لا يتوقف ومستمر في تحطيم الأرقام القياسية».

جلوب سوكر « محمد صلاح » لاعب ليفربول من ضمن ابرز الـ 10 لاعبين في المنافسة على لقب أفضل لاعبي العالم

وبسؤاله عن الأفضل بين محمد صلاح وماني؟، أجاب: «لا أحب المقارنة بين اللاعبين ولكننا محظوظين بمشاهدتهما في الفترة الحالية ويمثلان القارة الإفريقية في أوروبا ولن أختار أحدهما على حساب الآخر».

وبسؤاله هل محمد صلاح الأفضل في تاريخ إفريقيا، قال :«الآن لدينا لاعبين مميزون أفارقة ولكني سأختار جورج وايا لأنه حقق كل شيء والإفريقي الوحيد الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية».

 

اترك تعليق