مدرب الأهلي يعلن استعداد الفريق لمواجهه الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مدرب الأهلي يعلن استعداد الفريق لمواجهه الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

0 7٬879

مدرب الأهلي يعلن استعداد الفريق لمواجهه الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كتبت | زينب فؤاد

تقدم جريدة الوطن اليوم لعشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية موعد واستعداد فريق القلعة الحمراء وفي هذا التقرير حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم الثلاثاء لمواجهة نظيره الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا بعد قرار إدارة القلعة الحمراء بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ومواجهة المصري البورسعيدي بسبب ضغط المباريات وغياب اللاعبين الدوليين.

المجموعة الثانية بدورى الابطال

ويلعب فريق الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الاهلى نظيره الهلال السودانى في التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة فريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

القناة الناقلة لمباريات الأهلى والهلال في دوري الأبطال

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

شهد النادى الأهلي امس الإثنين 27 / 3 / 2023، العديد من الأحداث والأخبار المهمة، أبرزها اقتراب إدارة النادى الأحمر من تمديد عقد حسين الشحات وإحالة ملف التجديد لرامى ربيعة وأيمن أشرف إلى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

كولر يجهز برنامج استشفائى لنجوم الأهلى الدوليين استعداداً للهلال السودانى

يجهز السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى برنامج إستشفائى للاعبيه الدوليين لتنفيذه عقب عودتهم لتدريبات المارد الأحمر استعداداً لمواجهة الهلال السودانى.

الأهلى يفرض حظر إعلامى على اللاعبين استعداداً لمواجهة الهلال السودانى

طالب جهاز الكرة بالنادى الأهلى من لاعبيه عدم الانسياق للحديث عن مباراة الهلال السودانى بأى صورة فى محاولة لفرض الحظر الاعلامى على اللاعبين حتى يغلف التركيز جنبات استعدادات المارد الاحمر لهذه المباراة المرتقبة.

مران بدنى لنجوم الأهلى.. وكولر يمنح لاعبي اللاعبين راحة من التدريبات غدًا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يستعجل الفيفا لإرسال مكافأة المشاركة فى مونديال الأندية

إستعجل مسئولي النادى الأهلى نظرائهم في الاتحاد الدولى لإرسال مكافأة الحصول على المركز الرابع بكأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، ومن المقرر أن يحصل الأهلي على مكافأة مالية تقدر بـ(2 مليون دولار) أي ما يوازي (60 مليون جنيه) بجانب الحصول على (10 ملايين جنيه) من جانب الشركة الراعية للفريق في البطولة أي سيكون المجموع (70 مليون جنيه).

الأهلى يقترب من إنهاء ملف تمديد عقد حسين الشحات.. اعرف التفاصيل

اقترب مسئولو النادي الأهلي من إنهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق، والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، من أجل الاستمرار مع الأهلي لمدة 3 سنوات جديدة، لاسيما بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني لتجديد عقد الشحات، باعتباره من أهم الركائز فى صفوف الفريق الأحمر فى الوقت الحالي.

اعرف حقيقة العروض الإنجليزية لضم بيرسي تاو من الأهلى.

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السا

تابع: ، عن حقيقة ما نشرته الصحف الجنوب أفريقية عن اهتمام نادي بيرنلي الإنجليزي بالتعاقد مع بيرسي تاو لاعب فريق النادي الأهلى، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب برفقة الأهلي ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة.

الأهلي يحيل ملف تجديد عقد ربيعة وأشرف إلى كولر

قرر مسئولو النادي الأهلي إحالة ملف تجديد عقد الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لتحديد موقفهما من الاستمرار مع الفريق الأحمر من عدمه، فى ظل انتهاء عقد الثنائي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي ولم يتحدد موقفهما النهائى من الاستمرار فى صفوف الأهلي أو الرحيل.

اترك تعليق