جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مدرسة سواده الاعدادية التابعة لتعليم الشرقية تلعب باسم مصر: تفوز علي ليبيا في بطولة شمال إفريقيا للمدارس

فوز مصري من مدرسة سواده الإعدادية على ليبيا في بطولة شمال إفريقيا للمدارس لكرة القدم

0 98

مدرسة سواده الاعدادية التابعة لتعليم الشرقية تلعب باسم مصر: تفوز علي ليبيا في بطولة شمال إفريقيا للمدارس .. فاز فريق مصر الذي يمثل في مدرسة سواده الإعدادية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية بالشرقية علي فريق لبيا ( 2 ــــ 0 ) في بطولة شمال إفريقيا للمدارس في نسخته الأولى والتي تستضيفها مصر.

اقرا ايضا | بالصور .. اتحاد شباب سواده بـ أبو شلبي يحصد الفوز في المباراة النهائية علي فريق أصدقاء عمر الحديدي بفاقوس شرقية

وأرسل الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية برقية تهنئة للفريق المصري ومن جانبه ارسل عبد العظيم القادري مدير تعليم فاقوس لتألقهم و يهنئهم بالفوز متمنيا لهم التوفيق ورفع اسم مصر الحبيبة عالياً في جميع المحافل الرياضية المحلية والدولية.

 

مدرسة سواده الاعدادية التابعة لتعليم الشرقية تلعب باسم مصر
مدرسة سواده الاعدادية التابعة لتعليم الشرقية تلعب باسم مصر

 

انطلقت صباح اليوم، لأول مرة بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم، في نسختها الأولى المؤهلة لبطولة أفريقيا باستاد 30 يونيو، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 7 إلى 12 أكتوبر الحالي، والمؤهلة إلى البطولة الإفريقية للمدارس

على مستوى القارة، برعاية ودعم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد المصري للرياضة المدرسية؛ لتشجيع الطلاب على تبادل الثقافات على المستوى العربي والإفريقي والدولي.

البوم الصور لمدرسة سواده الممثلة باسم مصر 

اترك تعليق