جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مرتضى منصور يعلق بردود مختلفة على استقالة لجنة الانضباط واتحاد الكرة يرفض القرار – تفاصيل

0 3٬616

مرتضى منصور يعلق بردود مختلفة على استقالة لجنة الانضباط واتحاد الكرة يرفض القرار – تفاصيل

كتب | احمد مجدى

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والقلعة البيضاء على استقالة لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده صالح، بسبب التجاوزات التي صدرت ضدها في الساعات الماضية.

وقال المستشار مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «كل التحية والاحترام والتقدير للمستشار محمد عبده صالح، لأنه استقال من منصبه وعرف مقام القاضي، قاضي في برج عالي مينزلش أبدًا حتى لو كان يعمل متطوعًا».

[better-ads type=”banner” banner=”32025″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

وتابع:منصور «صور رئيس لجنة الانضباط مع محمود الخطيب تجبره على ألا يعمل في هذا المنصب»، مضيفا: «أنا قلبي عليك وعلى القضاء، أنا أعرف معنى القضاء كويس جدًا، أنا استقلت من على منصة القضاء عام 84 عشانكم عندما أهانوا القضاء، وحكمت على عادل إمام، بعد فيلم الأفوكاتو».

وأضاف: «معالي المستشار محمد عبده رئيس لجنة الانضباط أنا حميتك من نفسك بالاستقالة دي».

استقالة لجنة الانضباط باتحاد الكرة

كانت لجنة الانضباط أعلنت استقالتها في بيان رسمي، حيث أكدت أن المنظومة الرياضية لم تواكب التقدم الذي يحدث في مختلف المجالات، وشهدت من بعض القائمين عليها ترديًا في القيم والأخلاق وهو مناخ لا يصلح لعمل القاضي الذي يؤدي واجبه في حيدة وتجرد بعيدًا عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الاتحاد المصري والدولي.

اتحاد الكرة يرفض استقالة لجنة الانضباط

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا أكد من خلاله رفضه استقالة لجنة الانضباط، مؤكدًا أن مجلس الإدارة بصدد الدعوة لعقد اجتماع للجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة من أجل تغليظ العقوبات المنصوص عليها في لائحة لجنة الانضباط الحالية ووضع ضوابط صارمة منعًا للخروج عن النص وكذلك تفعيل لجنة القيم والأخلاق دون تدخل من الاتحاد وفقا للائحة النظام الأساسي.

لجنة الانضباط تتمسك بالاستقالة

وأكدت لجنة الانضباط اعتزازها وتقديرها لمجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم رئيسًا وأعضاء وتثمّن ما ورد ببيان الاتحاد إلا أن اللجنة توكد تمسكها بالاستقالة من اللجنه للأسباب التي وردت ببيان اللجنة.

يلتقى فريق الزمالك مع فيوتشر فى السابعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك صفحة مباراة غزل المحلة التى أقيمت مساء الثلاثاء باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/01/25/%d9%85%d8%b5%d8%af%d8%b1-%d9%84%d9%80-%d8%ac%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%85%d8%b3%d8%a6%d9%88%d9%84%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85/

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، لكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

اترك تعليق