جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مسلسلات رمضان 2023 داخل البلاتوهات أبرزها «جميلة وجعفر العمدة وبابا المجال» جريدة الوطن اليوم

0 1٬400٬283

مسلسلات رمضان 2023 داخل البلاتوهات أبرزها «جميلة وجعفر العمدة وبابا المجال» جريدة الوطن اليوم

دعاء هاشم

انتهى عدد من صناع الدراما التي تنافس بقوة في موسم رمضان 2023، من التحضيرات النهائية وتعاقدات النجوم، على أدوارهم، والدخول لمواقع التصوير، مبكرا قبل أشهر من موسم رمضان 2023، ونستعرض أبرز الأعمال التي دخلت لوكيشن التصوير.

محمد رمضان «جعفر العمدة»

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله «جعفر العمدة»، الذي من المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل 2023، ويشاركه البطولة إيمان العاصي، وهو العمل الذي يعود فيه رمضان للتعاون مع المخرج محمد سامي من جديد.

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

وحصلت « جريدة الوطن اليوم» على الصور الأولى لـ «لوكيشن» منزل العمدة جعفر، الشخصية التي يلعبها محمد رمضان ضمن أحداث العمل، في موقع التصوير المتواجد بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، والصور تنوعت بين منزل محمد رمضان، ومتجر الأحذية الذي يدور فيهما أحداث العمل.

ومؤخرًا، قرر القائمون على المسلسل، تغيير اسمه ليصبح «جعفر العمدة» بدلًا من مسلسل «العمدة»، بسبب وجود مسلسل آخر له اسم متقارب مع الاسم الأول .

نيللي كريم «عملة نادرة»

بدأت الفنانة نيللي كريم، تصوير مسلسها «عملة نادرة»، الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2023،، حيث يدور المسلسل في مجتمع الصعيد، حيث يعد هذا العمل أول مسلسل صعيدي تقوم به نيللي كريم، وتعاقد عدد كبير من الفنانين على المسلسل منهم جمال سليمان، كمال أبورية، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.

يذكر أن نيللي كريم، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة شريف سلامة ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وفادية عبدالغني ومحمد ثروت وخالد سرحان، حيث دارت أحداثه حول فكرة حضانة المطلقة.

سيد رجب «رمضان كريم 2»

تواصل أسرة مسلسل «رمضان كريم 2»، تصوير المشاهد الخاصة بالعمل استعدادا لعرضه ضمن ماراثون رمضان 2023.

وعرض الجزء الأول من مسلسل «رمضان كريم» منذ 4 سنوات، والعمل بطولة سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، محمود الجندي، كريم عفيفي، محمد لطفى، شيرين الطحان، صبري فواز، محمد عادل، سهر الصايغ، شريف سلامة، المسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

روجينا «ستهم»

تواصل الفنانة روجينا تصوير مشاهدها ضمن مسلسلها «ستهم»، الذي من المقرر أن يعرض خلال ماراثون رمضان 2023 .

ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن «الأسطى أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

ويشهد مسلسل «ستهم»، التجربة الأولى، لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور في الدراما حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، المُقرر طرحه في رمضان 2023.

مصطفى شعبان «بابا المجال»

أعلن مؤخرًا المخرج أحمد خالد موسى عن بدء تصوير مسلسل «بابا المجال»، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر أن يعرض خلال موسم رمضان 2023 .

وشارك أحمد خالد صورة الفنان مصطفى شعبان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكشف في تصريحات له: «بدء تصوير مسلسل «بابا المجال» لمصطفى شعبان في رمضان 2023.

مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف .

عودة خالد يوسف بـ«سر السلطان»

تواصل أسرة مسلسل «سر السلطان» تصوير المشاهد الخاصة بالعمل استعدادًا لعرضه ضمن ماراثون رمضان 2023، المسلسل دراما عصرنة تاريخية أحداثها تدورما بين زمنين؛ العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس «سره الباتع»، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

«سر السلطان» بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، شمس الكويتية، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

علا غانم «توحة»

بدأت الفنانة علا غانم، تصوير مشاهدها ضمن مسلسل «توحة»، ن إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وذلك بعد غياب 6 سنوات على جمهورها ،حيث كان أخر أعمالها الدرامية هو مسلسل «طعم الحياة» الذي عرض في عام 2017.

وقال «صبحي» في تصريحات لـ«جريدة الوطن اليوم»: شخصية توحة في المسلسل رقيقة وقوية جدًا، وعلا تعتبر من أكثر الفنانات التي تقدم أدوار يوجد بها مشاعر صعبة ومتباينة، لافتًا إلى أن المسلسل يستطيع أن يشاهده جميع الأسرة.

ريهام حجاج «جميلة»

بدأت أسرة مسلسل «جميلة» للفنانة ريهام حجاج، تصوير أول مشاهدها، اليوم، وذلك بمنطقة الشيخ زايد، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

يتناول المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تهم المجتمع المصري، «جميلة» بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج جمال العدل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، مسلسل «يوتيرن» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وشاركها البطولة توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي.

اترك تعليق