جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مصدر لـ” بوابة الوطن اليوم ” عن تعليمات من فيريرا لـ عمرو السيسي واستبعاد” عاشور ” امام انبي اليوم 

مصدر في الزمالك: إمام عاشور سليم.. وبيان رسمي خلال ساعات لـ كشف أسباب استبعاده

0 5٬100

مصدر لـ” بوابة الوطن اليوم ” عن تعليمات من فيريرا لـ عمرو السيسي واستبعاد” عاشور ” امام انبي اليوم 

اكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ” بوابة الوطن اليوم ” ان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على عقد جلسة مع عمرو السيسي لاعب وسط الفريق في الساعات الماضية، قبل مواجهة إنبى في الدوري المصري.

جلسة بين فيريرا وعمرو السيسي قبل مواجهة إنبى

وطالب فيريرا من عمرو السيسي ضرورة الجدية والتركيز في التدريبات، حتى يكون جاهزًا بشكل كامل من أجل الاستعانة به في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب سيظهر مع الأبيض فى مباراة الغد أمام إنبى.

عمرو السيسي
عمرو السيسي

وحرص المدير الفني على منح عمرو السيسي تعليمات خاصة في الفترة الأخيرة، لتنفيذها في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة إنبى في الدوري المصري.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبى في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب.

قائمة الزمالك امام لنبي اليوم 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبد الله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد مصطفى «زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط من مباراتين.

استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الفريق

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الفريق، من قائمة الأبيض لمباراة إنبى، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، لأسباب أخرى غير فنية وليست لها أي علاقة بالإصابة، رافضا توضيح الأسباب.

 

امام- عاشور -لاعب الزمالك
امام- عاشور -لاعب الزمالك

اقرا ايضا | فيريرا يكشف عن تشكيل الزمالك امام انبي و يستبعد إمام عاشور ويضم سكر لقائمة الفريق

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ “لوطن اليوم ” على أن إمام عاشور سليم تماما ولا يعانى من أي إصابات وقرار استبعاده من المدير الفني للفريق.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة فى بيان رسمي عن كواليس خاصة بإمام عاشور وأسباب استبعاده.

اترك تعليق