جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

موعد الجولة الـ26 من الدوري الألماني أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد بوروسيا – القناة الناقلة للمباراة  

0 26

موعد الجولة الـ26 من الدوري الألماني أبرزها مواجهة بايرن ميونخ ضد بوروسيا – القناة الناقلة للمباراة  

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة العالمية – تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا غد السبت 1 أبريل، وذلك في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني، لتتصدر مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا محركات البحث «جوجل» خلال الساعات السابقة، للبحث عن موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا، والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا.

تستعرض «جريدة الوطن اليوم» في السطور التالية موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا، وفرق التشكيل الخاصة بكل فريق، وتنطلق المباراة ضمن الجولة الـ 26 في الدوري الألماني غدًا السبت 1 مارس.

  • مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا والقناة الناقلة

من المقرر أن يستقبل ملعب أليانز آرينا، مباراة جديدة وقمة أخرى من قمم الدوري الألماني، في الجولة الـ 26، في موسم 2022-2023، ليجتمع غدًا السبت 1 مارس، فريق بايرن ميونخ ضد فريق بوروسيا، في مباراة حماسية يترقبها الجماهير، كما ينوي فريق بايرن ميونخ من مصالحة جماهيره، بعد سقوطه الأخيرة وخسارته أمام باير ليفركوزن.

  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا في الجولة الـ26 من الدوري الألماني

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا غدًا السبت 1 مارس، وتبدأ المباراة فور انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر، والـ 7:30 بتوقيت السعودية، وفي الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسط حماس مشتعل بين صفوف الجماهير.

  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا 

يبحث الجماهير العالمية والعربية والافريفية من عشاق كرة القدم الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا السبت 1 مارس، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر، كما أتاحت عدد من القنوات الرياضية المتخصصة بث مباشر لنقل مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا، من بينهم قناة bein sports الرياضية.

  • التشكيل المتوقعة لفريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني

التشكيل: 3-4-3

يان سومر

دايوت أوباميكانو- ماتايس دي ليخت- بنيامين بافارد

جواو كانسيلو- ليون جوريتسكا- يوشوا كيميش- ألفونسو ديفيس

توماس مولر- تشوبو موتينج- ليروي ساني

التشكيل المتوقع لفريق بوروسيا

التشكيل: 4-3-3


جريجور كوبيل

ماريوس وولف- نيكولاس زوله- نيكو شلوتربيك- جوليان رييرسون

إيمري تشان- جود بيلينجهام- جيريرو

ماركوس رويس- سباستيان هالر- جوليان براندت

اترك تعليق