أولورونداري لاعب صن شاين : كايز تشيفز سيجعل الأهلي يبكي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

0 0

أولورونداري لاعب صن شاين : كايز تشيفز سيجعل الأهلي يبكي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد عبد الله الشيخ 

أكد أولورونداري لاعب فريق صن شاين الجنوب إفريقي، أن كايزر تشيفز سيحقق الفوز على الأهلي، لافتا إلى أن الأحمر سيبكي من أجل اللقب.

 

ويستعد كايزر تشيفز لمواجهة الأهلي يوم السبت المُقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أولورونداري في تصريحات لموقع “جول” العالمي، أن الأداء الذي ظهر عليه فريق كايزر تشيفز أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يجعله لا يشك في أن الأهلي سيبكي أمامهم من أجل الفوز باللقب.

 

وأضاف لاعب صن شاين أنه في البداية لم يكن كايزر تشيفز من المرشحين لخوض المباراة النهائية، ومع ذلك أثبتوا أنفسهم وكدوا أنهم يستحقون تلك المكانة.

 

وواصل أولورونداري أن الأهلي هو المرشح بالتأكيد للفوز بالبطولة، ولكن المباراة 90 دقيقة ستحسم على أرض الملعب، لافتا إلى أن كايزر تشيفز لم يخسر أخر 4 مباريات على ملعبه وهذا ما يثبت قوته.

 

ووجه أولورونداري نصيحة لزملاءه في كايزر تشيفز قائلا أن ما عليهم هو الحذر من أسلوب فرق شمال إفريقيا، وألا تهتز شباكهم أولًا، إذا نجحوا في ذلك والتزموا بطريقتهم، اعتقد أنهم لن يخسروا.

 

وشدد على أن موسيماني مدرب رائع، لكن عندما يتعلق الأمر بنهائي مثل هذا، فإن كل ما حققته في الماضي يبقى من الماضي وقد لا يكون عاملًا مؤثرًا.

 

واختتم حديثه أن الأهلي يمتلك الخبرة والإمكانيات الفنية اللازمة للنهائي، ولكن لا أرى الأهلي قادرًا على إيقاف كايزر تشيفز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.