حلا شيحة تتبرأ من « أحضان الفنان تامر حسني » أنا تبت ودا ميرضيش ربنا

0 0

حلا شيحة تتبرأ من « أحضان الفنان تامر حسني » أنا تبت ودا ميرضيش ربنا

 

كتبت : زينب فؤاد 

من خلال نقضها هاجمت الفنانة حلا شيحة، الفنان تامر حسني وصناع فيلم «مش أنا»، وذلك بعد طرح أغنية «بحبك» التي تم تقديمها في الفيلم عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، والتي ضمت بعض مشاهد متفرقة تجمعها بالفنان تامر حسني.

 

وكتب شيحة في منشور عبر حسابها على «إنستجرام»، «أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكدلي أنه هيحترم رغبتي».

 

حلا شيحة: الكليب ميرضيش ربنا وعيطت وأنا بتفرج عليه

 

وتابعت: «أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف». وأكدت على أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب الذي وصفته بـ«ميرضيش ربنا»، متابعة: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا.. وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي

 

كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن».

 

حلا شيحة: أنا تبت من المشاهد دي.. واستغفرت ربنا وأتمنى يكون راضي عني

 

ووجهت رسالة لتامر حسني: قالة: «الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب».

 

وحققت أغنية «بحبك» لـ تامر حسني من فيلم «مش أنا»، نجاحًا كبيرًا على مدار الساعات الماضية التي تلت طرحها للمرة الأولى عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على «يوتيوب»، حيث حققت خلال 48 ساعة أكثر من مليون ونصف مشاهدة

 

حنان ترك تعلق على صورة حلا شيحة بالحجاب

 

أثار تعليق حنان ترك على صورة حلا شيحة إعجاب رواد السوشيال ميديا، متمنين لـ«حلا» الهداية والثبات.

 

وكانت حنان ترك تفاعلت مع صورة حلا شيحة بالحجاب والتي نشرتها عبر إنستجرام وكتبت عليها «بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي، وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا»

 

وأضافت: «أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة إنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى مش أنا، وبتمنى التوفيق لكل زملائي»، لترد حنان ترك قائلة «ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمأنينة».

 

حنان ترك وشائعة خلع الحجاب

 

أثارت صورة نشرتها الفنانة منة شلبي عبر «تويتر» وهي بصحبة حنان قبل اعتزالها الفن، شائعات عودة حنان ترك للتمثيل وخلع الحجاب، حيث ظهرت حنان في الصورة بملابس مكشوفة وشعرها منسدل على كتفيها، وعلقت منه عالصورة قائلة «وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب»

 

لترد حنان قائلة «حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب» لتنفي حنان هذه الشائعة بصورة لها بصحبة زوجها عبر موقع تبادل جميع الشائعات التي نالتها مؤخرا، مصحوبة بتعليق منها وقولها «نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك».

 

فيلم «مش أنا»

يعرض حاليا لحلا شيحة فيلم «مش أنا» في جميع دور العرض وقد حقق الفيلم حتى الآن 17 مليونا و700 ألف جنيه في أول أيام عرضه بمصر والوطن العربي، وهذا ما أعلنه المطرب تامر حسني مستندا على تصريحات الموزع السينمائي محمد ناقرو.

 

فيلم «مش أنا» من بطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وحجاج عبد العظيم ومحمد عبد الرحمن وفايز المالكي وعصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.