فاروق جعفر لاعب الزمالك في الزمن الجميل : يكشف سر فوز الزمالك بثلاثية على غزل المحلة  - الوطن اليوم

فاروق جعفر لاعب الزمالك في الزمن الجميل : يكشف سر فوز الزمالك بثلاثية على غزل المحلة 

0 19

 

اخبار الرياضة .. كتب : محمد عبد الله ..كشف الكابتن فاروق جعفر لاعب الزمالك حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.
ومن جانبه قال ” فاروق جعفر” نجم الزمالك السابق، “الزمالك تفوق في كل شئ ولم اتخيل ان المحلة هيكون بالمستوى ده”.

وأضاف فاروق جعفر لاعب الزمالك في الزمن الجميل ” خلال استضافته في الاستوديو التحليلي لقناة ” الزمالك” : ” خالد عيد كان عاوز يفاجئ الزمالك بالهجوم ولكن هو وجد الزمالك فريق جبار من بداية المباراة وجاب 3 أهداف من كرات عرضية “.وأوضح ” جعفر” :” الأداء الحركي للزمالك كان نموذجي والكرة كانت من رجل. لرجل، ولاعبي الزمالك عارفين قدرات بعض وفي شئ من التكامل والتنظيم “.

اقرا ايضا : الكابتن فاروق جعفر : يكشف سر سهولة التجديد للونش .. ومفاجأة العروض الخارجية

وتابع فاروق جعفر لاعب الزمالك في الزمن الجميل :”الزمالك قدم شوط مفيش اروع من كده ف الشوط الأول وعمل روتيشين في الشوط التاني والمعدل البدني كويس، كنت اتمنى زيادة عدد الأهداف وبقولهم مبروك وان شاء الله ربنا يوفقهم الماتشات الجاية”.

فاروق جعفر
فاروق جعفر

ومن جانبه قال الكابتن أحمد عبدالحليم خلال تواجده في الاستديو التحليلي للقاء :” الزمالك نازل متفوق في كل شئ وكنا متوقعين إن المحله هتدافع”.

وأضاف :” لكن اتفاجئنا بانهم فاتحين الخطوط ولاعيبة الزمالك كانت نازله عندها اصرار ع الفوز وظهر في تألق أكثر من لاعب زي شيكا وبن شرقي‎”.

اقرا ايضا : 4 تصريحات نارية من هيثم فاروق لـ “ الوطن اليوم ” بعد فوز الزمالك على غزل المحلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.