ممثل مجلس الحكماء بأولاد صقر بالشرقية : بنت مصر تعيد البسمة للرياضة المصرية - الوطن اليوم

ممثل مجلس الحكماء بأولاد صقر بالشرقية : بنت مصر تعيد البسمة للرياضة المصرية

0 12

كتب : حسن النجار 

هنأ السيد ” عادل سليمان ” المدير بالتربية والتعليم وممثل مجلس الحكماء بمركز ومدينة أولاد صقر بالشرقية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والشعب المصري العظيم بفوز لاعبة الكاراتيه فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية لمصر في طوكيو 2020.

 

وأكد ممثل مجلس الحكماء بأولاد صقر بالشرقية : ان تتويج اللاعبة المصرية فريال أشرف بالميدالية الذهبية اليوم اعاد البسمة على وجوه المصرين قائلا: بنت مصر تعيد البسمه للرياضة المصرية وللجماهير المصرية.

 

وحصلت مصر على 6 ميداليات في طوكيو 2020 وهي تعد اعلي حصيلة متنوعة من الميداليات في دورة واحدة حققتها مصر .

 

 

واكد ” عادل سليمان ” المدير بالتربية والتعليم ، اللاعبة فريال اشرف حصدت في اليوم قبل الاخير لاولمبياد طوكيو علي الميدالية الذهبية مما يؤكد ان المصريين قادرين على صنع المعجزات حتي في اللحظات الأخيرة

 

عادل سليمان المدير بالتربية والتعليم
عادل سليمان المدير بالتربية والتعليم

وأشاد ” عادل سليمان ” المدير بالتربية والتعليم وممثل مجلس الحكماء بما قامت به البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، وحصولها على عدد 6 ميداليات، مؤكدا أنها للمرة الأولى منذ عام 1928 لم تحصد فيه مصر ذلك العدد من الميداليات.

 

اقرا ايضا : الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ برنامج «التاسعة» لـ فريال أشرف: «الكاراتيه من أمتع الألعاب ليّ شخصيًا.. ولعبتها سنة 70» 

وقد فازت مصر ب ٦ ميداليات منها ذهبية وفضية اليوم و٤ ميداليات برونزية في طوكيو 2020 أولاها كانت من نصيب هداية ملاك في التايكوندو وزن أقل من 67 كجم ،والثانية لسيف عيسى في التايكوندو وزن أقل من 80 كجم ، والثالثة لمحمد إبراهيم السيد “كيشو” في المصارعة الرومانية وزن 67 كجم ، والرابعة لجيانا لطفي في الكاراتيه وزن أقل من 61 كجم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.