تعرف علي أخر أخبار الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي.. وحول الحقيقة الغائبة ..  تحسن ملحوظ ويجهز للعودة - الوطن اليوم

تعرف علي أخر أخبار الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي.. وحول الحقيقة الغائبة ..  تحسن ملحوظ ويجهز للعودة

0 15

تعرف علي أخر أخبار الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي.. وحول الحقيقة الغائبة ..  تحسن ملحوظ ويجهز للعودة

الاخبار | كتبت .. منيرة علوش .. ما زالت آخر أخبار الحالة الصحية لـ وائل الابراشي تتصدر عناوين التريندات في مصر، وترصد « بوابة الوطن اليوم الإخبارية » تقريرا آخر أخبار الحالة الصحية لوائل الابراشي، فما زال وائل الإبراشي تحت الرعاية، وتحسنت حالته بشكل كبير عن الأشهر الماضية، لكنه لم يتعاف بشكل نهائي، كما قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية.

 

ويخضع وائل الإبراشي في الوقت الحالي لجلسات علاج طبيعي بالإضافة إلى متابعة حالة وأنسجة الرئة، وأصبح قادرا على الحديث والحركة، بعدما كان يتحدث بصعوبة في الفترة الماضية في الشهور الأولى من المرض.

الموعد شبه النهائي لعودة الإعلامي وائل الإبراشي

وعن موعد عودته لبرنامجه «التاسعة» المذاع على شاشة التليفزيون المصري، الذي زادت مدة غيابه عنه لمدة أكثر من 10 أشهر، فمن المقرر أن يعود الإبراشي على حسب ما قالت مصادر من داخل التليفزيون المصري لـ«الوطن»، إنه يخطط للعودة في مطلع شهر أكتوبر المقبل، وأنه يتم التجهيز لأكثر من حلقة، لكى يعود بقوة مثلما تعود جمهوره عليه.

مواعيد لعودة لـ وائل الإبراشي من قبل القناة 

وأضافت المصادر أن شهر أكتوبر ليس الموعد الأول لعودة وائل الإبراشي، لكن تم تحديد أكثر من موعد لعودته، كان أولها شهر إبريل الماضي، وقامت إدارة القناة بتعليق لافتات تنويهية لعودته في الشوارع، وبعدها أجلوا أيضا العودة لشهر يوليو، وبعدها موعد نهائي هو شهر أكتوبر، ومن الممكن أن يؤجل على حسب تقارير الأطباء وقتها، خاصة أن الفريق المعالج لا يريد أن يجعل الإبراشي يعود مرة أخرى للعمل، دون أن يكون اكتمل تعافيه.

ويقدم برنامج التاسعة في الوقت الحالي لحين عودة وائل الإبراشي، الإعلامي وعضو مجلس النواب يوسف الحسيني، والإعلامية شافكي المنيري، والإعلامية دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى الإعلامي الشاب حسام الدين الحسين.

حوال الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، لاسيما بعد غيابه الطويل عن الشاشة والذي امتد لأكثر من ثماني شهور تقريبًا.

 

وتشهد الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي، تحسنًا ملحوظًا، إذ أنه لازال يُجري بعض التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، وبشكلٍ دوري، للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على التفاصيل كافة، وذلك حسبما أعلن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، قائلًا في تصريحاتٍ تليفزيونية: «حالته أفضل بكتير من الأول».

اقرا ايضا |  عوض تاج الدين مستشار الرئيس عن حالة وائل الإبراشي: لا يمكن تحديد موعد شفائه . مصر حصلت على مصادر متعددة من لقاحات كورونا

ويرى حسام حسني، إنّ وائل الإبراشي سيعود إلى الشاشة واستئناف برنامجه التليفزيوني في القريب العاجل، قائلاً إنّ «الإبراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية، وسيطل على محبيه قريبًا».

تفاصيل إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا: غائب عن الجمهور منذ 8 شهور

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، يُقدم برنامج التاسعة بشكلٍ يومي، عبر القناة الأولى على التليفزيون المصري، إلا أنه جرى إسناد مهمة تقديم البرنامج إلى الإعلامي يوسف الحسيني والإعلامية شافكي المنيري التي تقدم الخميس من كل أسبوع، إضافة إلى الإعلامية دينا عبد الكريم، منذ شهر ديسمبر الماضي، لحين عودة الإبراشي.

الحالة الصحية لوائل الابراشي
الحالة الصحية لوائل الابراشي

وأصيب وائل الإبراشي، بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر الماضي، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية، ودخل على أثرها أحد مستشفيات العزل بمدينة السادس من أكتوبر، إلا أنّ الرئة شهدت مضاعفات كبيرة إثر كورونا، وكان يخضع للتنفس الاصطناعي في أغلب الوقت.

 

وخرج الإعلامي وائل الإبراشي، من المستشفى في شهر مارس الماضي، بعد تحسن حالته الصحية إلى حد ما، لاستكمال رحلة العلاج داخل المنزل، إذ يخضع حاليًا لجلسات علاج طبيعي وجلسات تأهيلية لحين استرداد عافيته بشكلٍ كامل، يمكنه من استئناف تقديم برنامجه مجددًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.