وائل جمعة يُعلن مواجهة منتخب مصر وديا استعدادا لمبارتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022  - الوطن اليوم

وائل جمعة يُعلن مواجهة منتخب مصر وديا استعدادا لمبارتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 

0 53
  • وائل جمعة يُعلن مواجهة منتخب مصر وديا استعدادا لمبارتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 

اخبار الرياضة .. كتب | محمد عبد الله .. قال وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب خلال بيان له يستعد منتخب مصر لخوض مبارتي ليبيا في شهر أكتوبر المُقبل، ضمن مواجهات دور المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة ألى كأس العالم بقطر 2022.

 

ويخوض منتخب مصر مبارتي ليبيا الهامتين يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

وتم تقديم البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الخميس، إلى الإعلام المصري، كمديرا فنيا جديدا للفراعنة، لقيادة الفريق من أجل الفوز على ليبيا ومن ثم حسم فرص مصر في التأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

  • كيروش المدير الفني للمنتخب يجب خوض مباراة ودية

وكان كيروش قد وضع شرطا ضروريا منذ إعلان توليه مسؤولية قيادة منتخب مصر وهو خوض مباراة ودية قبل مواجهتي ليبيا للوقوف على استعدادات الفراعنة والتعرف على اللاعبين

كيروش المدير الفني للمنتخب يجب خوض مباراة ودية
كيروش المدير الفني للمنتخب يجب خوض مباراة ودية

ومن جانبه، صرح وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب للصحفيين، بأنه تم الاستقرار على مواجهة ليبيريا يوم 30 من سبتمبر الجاري.

يذكر أن، كانت آخر تجارب كيروش عندما تولى تدريب المنتخب الكولومبي في فبراير 2019، إلا أنه اكتفى بخوض 18 مواجهة، فاز في 9 منهم وتعادل 4 مرات وخسر 5 لقاءات.

ويضم الجهاز الفنى المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك

  • الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى طلب الجمعية العمومية بسحب الثقة من أحمد مجاهد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أنه تلقى الخميس، عددا من الطلبات الخاصة من الأندية الأعضاء تتضمن عقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسي للاتحا.

  • اتحاد الكرة رحب بكل تقدير بما تلقاه باعتباره حق أصيل للجمعية العمومية

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم الى أنه رحب بكل تقدير بما تلقاه باعتباره حق أصيل للجمعية العمومية، حيث كلف الإدارة القانونية بالاتحاد بدراسة الطلبات والإجراءات الخاصة بتنفيذها، على أن يتم الانتهاء من هذه الدراسة خلال 48 ساعة.

 

اتحاد- الكرة- المصري-
اتحاد- الكرة- المصري-

بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد الدولي والجهات المعنية ، لضمان صحة الانعقاد بما يتفق مع صحيح اللائحة السارية، ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد اجتماعه خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن الخطوات الواجبة في هذا الشأن.

  • الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانا للرد على الأندية الـ51

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد أصدر بيانا رسميا، في وقت سابق ، للرد على الأندية الـ51 التي اجتمعت أمس في أحد الفنادق، من أجل طلب ضرورة إقامة انتخابات للجبلاية في أقرب وقت ممكن.

 

وإجتمع 51 نادي أمس في أحد الفنادق، للمطالبة بعقد جميعة عمومية غير عادية خلال 15 يومًا ويطالبون بإجراء انتخابات اتحاد الكرة.

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه اليوم أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد

 

وأوضح أنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم ارسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.