حكايات فيفي عبده مع الحسد والسحر: مش عاوزة أقول اسم والدتي عشان محدش يعملي عمل - الوطن اليوم

حكايات فيفي عبده مع الحسد والسحر: مش عاوزة أقول اسم والدتي عشان محدش يعملي عمل

0 18

حكايات فيفي عبده مع الحسد والسحر: مش عاوزة أقول اسم والدتي عشان محدش يعملي عمل

الفن .. كتبت | منيرة علوش .. ما بين ارتداء الخرز الأزرق وترديد مقولة «5 مواه» فضلا عن التحفظ على ذكر اسم والدتها في وسائل الإعلام، لجأت الفنانة فيفي عبده لهذه الأمور لمواجهة السحر والحسد، بحسب ما أكدته في أكثر من لقاء تلفزيوني وتصريح إعلامي.

  • فيفي عبده: مش عاوزة أقول اسم والدتي عشان محدش يعملي عمل

«عشان محدش يعملي عمل».. تلك هي الجملة التي بررت بها الفنانة فيفي عبده، رغبتها في عدم ذكرها اسم والدتها خلال لقاءها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها «السيرة»، المذاع على قناة «DMC» الفضائية، لافتة إلى أن هناك أشخاص كثيرون يرغبون في أذيتها.

فيفي عبدة
فيفي عبدة

وتابعت فيفي عبده، خلال لقاءها: «أنا بيتعملى أعمال كتير وحاليا في كاميرات عندي في البيت لكن مستبعدش يعملولي أعمال برضه، لأن اللي عاوزين يأذوني كتير أوي»، مشيرة إلى أنها تؤمن بأن الله سبحانه وتعالى يحميها لكنها ذهبت مرتين فقط إلى بعض المتخصصين لفك أعمال تعرضت لها بسبب نصائح الماكيرات والكوافيرات.

  • تعرضها للحسد مما يجعلها تمر بوعكات صحية

وبخلاف السحر، كثيرا ما تتحدث «فيفي» عن تعرضها للحسد مما يجعلها تمر بوعكات صحية أو حدوث أمور غير عادية سواء في تصريحات لـ«الوطن» أو عبر صفحاتها الرسمية، لعل أبرزه ما قالته في أكتوبر 2020، في بث عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا اتقر عليا أنا بجد محسودة حتى الإنستجرام وقف.. مش عارفة أعمل إيه في حياتي.. كل حاجة محسودة فيها مش عارفة ليه».

  • فيفي عبده: بنسى ارتداء الخرزة الزرقاء

كما سبق وقالت الفنانة فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «التاسعة» المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إن العين مذكورة في القرآن وعادة ما تنسى ارتداء الخرزة الزرقاء، لافتة إلى أن «الهون» الخاص بها «اتكسر» بسبب العين.

 

وتعد فيفي عبده من أكثر الفنانات إيمانا بالحسد، حيث دائما ترتدي الخرز الأزرق وتستعمل البخور، واختيار كلمتها الشهيرة «خمسة أمواه» إيمانا منها بدفع الحسد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.