أحمد بدير عن قرار السيسي: «النهارده عيد لكل مبدعين مصر» والشعب اجمع وجد من يحنو عليه ويعلم بمشكلاته وهمومه كله - الوطن اليوم

أحمد بدير عن قرار السيسي: «النهارده عيد لكل مبدعين مصر» والشعب اجمع وجد من يحنو عليه ويعلم بمشكلاته وهمومه كله

0 14

أحمد بدير عن قرار السيسي: « النهارده عيد لكل مبدعين مصر » والشعب اجمع وجد من يحنو عليه ويعلم بمشكلاته وهمومه كله

الفن | كتبت / منيرة علوش .. من خلال تصريحات تليفزيونية أشاد الفنان أحمد بدير عن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصر وتسجيل الفنانين ببرامج الحماية التأمينية، قائلًا: «النهارده عيد لكل مبدعين مصر، القرار رائع وجميل ويشمل جموع الفنانين وينص على برامج الحماية الاجتماعية والرعاية الاجتماعية ومخاطر الشيخوخة والعجز والبطالة .. الشعب بكل فئاته وجد من يحنو عليه ويعلم مشكلاته وهمومه كلها».

  • الفنان أحمد بدير: الرئيس السيسي الأب الذي يرعى جميع فئات الشعب

وأضاف «بدير» خلال تصريحات تليفزيونية: «الرئيس السيسي هو الأب الذي يرعى جميع فئات الشعب وليس الفنانين فقط، إذ حقق عددًا كبيرًا من الإنجازات مثل حياة كريمة و100 مليون صحة وعلاج فيروس سي والطرق والكباري والأسمرات وتسليح الجيش».

  • بدير : الرئيس السيسي عمل فرحة كبيرة في أسر قلوب الفنانين

وتابع: «أنا حاسس إن الريس فاتح كل الملفات قدامه، ولازم يشوف حل كل ملف إيه، وربنا يكرمه ويزيده، لأنه عمل فرحة كبيرة في أسر قلوب الفنانين، فهو يستهدف تحقيق الحياة الكريمة لكل فئات الشعب، كما شمل المبدعين بنظرة حنونة».

  • «احمد بدير»: الوسط الفني يوجد به أسر تعيش على 1000 جنيه

وأضاف الفنان «احمد بدير» أن الوسط الفني يوجد به أسر تعيش على 1000 جنيه أو 2000 جنيه، مشيرًا إلى أن الدكتور أشرف زكي يحاول حل المشكلات، لكن عندما يصدر هذا القرار من الرئيس عبدالفتاح فإننا نشكره، ونقول له: «ربنا يقويك ويخليك لمصر ويوفقك وينجيك ويكرمك».

تعليق الفنانة فردوس عبد الحميد

فردوس -عبد الحميد
فردوس -عبد الحميد

من جهتها، وجهت الفنانة فردوس عبدالحميد الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على المبادرة الرائعة:

  • فردوس عبد الحميد نشكر الرئيس السيسي على التنمية الرائعة التي تحدث في البلاد

«كنا ننتظر هذه المبادرة منذ فترة طويلة، وعدد كبير من الفنانين في حاجة لها، كما نشكره على التنمية الرائعة التي تحدث في البلاد، فهو ينحاز إلى جميع المصريين بما فيهم الفنانين .. كل ما بنحلم بحاجة بنلاقيها اتعملت»مضيفة:«نتمنى إن كل فنان يبقى عنده فرصة يشتغل عشان يقدم فنه بإبداع».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.