قرارات من الخطيب ضد لاعبي الأهلي والجهاز الفني .,واسامة حسنى يفضح موسيمانى وتعليق مثير من رضا عبدالعال بعد خسارة الاهلي - الوطن اليوم

قرارات من الخطيب ضد لاعبي الأهلي والجهاز الفني .,واسامة حسنى يفضح موسيمانى وتعليق مثير من رضا عبدالعال بعد خسارة الاهلي

0 28
  • قرارات من الخطيب ضد لاعبي الأهلي والجهاز الفني .,واسامة حسنى يفضح موسيمانى وتعليق مثير من رضا عبدالعال بعد خسارة الاهلي

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وذلك بعد خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وتوج نادي طلائع الجيش بأول لقب في تاريخه بعد التغلب على النادي الأهلي في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة (3-2) على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

 

كما قرر الخطيب خصم نفس المبلغ من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ و كل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

 

وأوضح الأهلي في بيانه أن ذلك يأتي بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي. حسب بيان الأهلي.

 

كما قرر الخطيب اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

  • أسامة حسنى عبر قناة الأهلى يفضح موسيمانى 

وقال أسامة حسني في قناة الأهلي :عندما كنت أشاهد ركلات الجزاء شعرت أننا لن نفوز بالبطولة لأننا لم نجتهد في المباراة، اللاعبون وموسيماني يتحملون خسارة اللقب، لم يقدموا شئ لكي يفوزون، هناك أخطاء بالجملة من موسيماني.

أسامة حسنى
أسامة حسنى

واشار ‘ كان هناك زحام على المستوى الهجومي، وشكل الفريق كان عشوائي جدا، حسين الشحات كان في أفضل حالاته وموسيماني قام بتغييره

واستطرد أسامة حسني : وعندما دفع بـ ميكيسوني لم أكن أعرف ما هو مركزه في الملعب، اللاعبون أدوا أداءا سيئا ولم تكن لديهم روح.

واتم : محمد شريف مهاجم الأهلي الأساسي كان غير موفق طوال 120 دقيقة، هل يصح أضعه لكي يسدد في ركلات الترجيح؟!

تعليق مثير من رضا عبدالعال بعد خسارة الاهلي

أشاد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بمستوى فريق طلائع الجيش تحت قيادة عبدالحميد بسيوني خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب القلعة الحمراء.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “TEN”: “عبدالحميد بسيوني أصبح عُقدة بيتسو موسيماني، بعدما تفوق عليه فى مباراة الدوري وتعادل معه واليوم نجح فى تحقيق الفوز عليه وخطف لقب كأس السوبر المصري بأقل إمكانيات”.

وأضاف: “أتمني حصول محمود كهربا على نصف فرص حسين الشحات التى يحصل عليها ولا يقدم أى أداء على الإطلاق ويجب جلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة”.

  • الزمالك يهنئ طلائع الجيش بالسوبر المحلي

وتقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالتهنئة لإدارة نادي طلائع الجيش والكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق العسكري بمناسبة فوز فريق الطلائع ببطولة السوبر المصري لأول مرة في تاريخه.

وأعرب أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أمنيتهم بالتوفيق لفريق طلائع الجيش وجهازه الفني في الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.