تعرف علي منافس الخطيب في انتخابات الأهلي وكواليس القائمة.. مدرب برتغالي كبير يقترب من خلافة موسيماني.. أزمة جديدة داخل الزمالك - الوطن اليوم

تعرف علي منافس الخطيب في انتخابات الأهلي وكواليس القائمة.. مدرب برتغالي كبير يقترب من خلافة موسيماني.. أزمة جديدة داخل الزمالك

0 10

تعرف علي منافس الخطيب في انتخابات الأهلي وكواليس القائمة.. مدرب برتغالي كبير يقترب من خلافة موسيماني.. أزمة جديدة داخل الزمالك

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد ..نشرت ” بوابة الوطن اليوم الرياضة “، عددا من الأخبار المهمة، منذ الساعات الأولى على مدار اليوم، الخميس، حول الرياضة المحلية، والعربية، والعالمية، والتي جاء أبرزها كالتالي:

احمد شوبير يكشف عن منافس الخطيب في انتخابات الأهلي وكواليس القائمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن منافس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى الانتخابات المقبلة والمتوقع أن تجرى خلال شهر نوفمبر المقبل.

إسلام صادق مدرب برتغالي كبير يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي.. تفاصيل

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق مفاجأة كبرى بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه اقترب بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء.

إسلام صادق أزمة جديدة داخل الزمالك.. انقطاع شيكابالا عن التدريبات.. تفاصيل

كشف الإعلامي إسلام صادق عن أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، بشأن قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، مشيرا إلى أن اللاعب كان منقطعا عن تدريبات القلعة البيضاء”.

تعليق إسلام الشاطر على تسريب عقد محمد الشناوي حارس الأهلي

علق إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق ، على تسريب عقد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

احمد شوبير يكشف كواليس جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس حوار حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، واللاعبين بمران الأمس، بسبب غضبهم من أزمة المستحقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.