فاروق جعفر يحسم مصير صفقات الزمالك الجديدة بعد استمرار أزمة القيد ويكشف عن شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد عقده مع الزمالك - الوطن اليوم

فاروق جعفر يحسم مصير صفقات الزمالك الجديدة بعد استمرار أزمة القيد ويكشف عن شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد عقده مع الزمالك

0 13

فاروق جعفر يحسم مصير صفقات الزمالك الجديدة بعد استمرار أزمة القيدو يكشف عن شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد عقده مع الزمالك

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى ..كشف فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن موقف رفع إيقاف القيد على صفقات الزمالك الجديدة، ومصير الصفقات الجديدة التى تعاقد مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وقال فاروق جعفر: “حتى الآن لا يوجد جديد بشأن أزمة إيقاف القيد، ونواجه مشكلة في قيد الصفقات الجديدة”.

 

وتابع: “الآن نفكر في أن اللاعبين الذين لن نستطيع أن نقيدهم سنعيرهم، لأنه لا يوجد حل أخر، ولا يوجد اتفاق بشأن رحيل حمدي النقاز إلى بيراميدز، وسنرى في القريب مصير الثلاثة صفقات في أي ناد سيعارون إليه”.

 

وأضاف ” فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : “فيوتشر إف سي طلب ضم عمر كمال عبد الواحد على سبيل الإعارة، لكن لم نحسم القرار بعد”.

مفاجأة جديدة عن إعارات اللاعبين

وكشف جعفر عن مفاجأة جديدة عن إعارات اللاعبين قائلا : “إعارة اللاعبين ستكون موسم وليس 6 أشهر، لأن عقوبة إيقاف القيد لفترتين وليست فترة واحدة”.

 

واستكمل: “وارد نستعيد الإعارات إذا احتجناهم في البطولة الإفريقية، ولا أظن أن الأندية ستعارض ذلك، لأن الزمالك سيكون ممثلا لمصر”.

فاروق جعفر يكشف عن شرط أشرف بن شرقي المعطل لتجديد عقده مع الزمالك

كشف فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن الشرط الذي يرغب أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك في وضعه في عقده الجديدة مع نادي الزمالك والذي يؤخر عملية تجديد التعاقد.

فاروق جعفر

وينتهى عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد وتسعى اللجنة المعنية لإدارة النادي لإنهاء ملف تجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة في ظل تمسك بن شرقي على وضع بند بالشرط الجزائي.

 

وقال ” جعفر” :” ما يريده أشرف بن شرقي من وضع بند 500 ألف دولار شرط جزائي ليس في صالح الزمالك، وليس من المعقول أن توقع عقد مع لاعب بـ 2 مليون دولار ويكون الشرط الجزائي 500، صعب جدا هذا يحدث مع كيان كبير مثل نادي الزمالك”.

 

وأضاف ” فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : “أشرف بن شرقي لاعب جيد ومحترم، ولكن لا أعلم نيته، ونادي الزمالك كيان كبير لا يصح أن يضغط عليه أي أحد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.