محمد الشناوي حارس المنتخب المصري ينفعل على الحضري بعد الخروج مصابا ضد ليبيا

0 0

الاخبار الرياضية / كتب | محمد عبد الله .. خلال الشوط الأول من المباراة انفعل محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، عقب خروجه مصابًا من مباراة مصر وليبيا في منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وتم استبدال الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، محمد الشناوي بمحمد أبو جبل، في الدقيقة 26 من زمن المباراة بعد إصابة الشناوي، خلال أحداث المباراة.

محمد الشناوي حارس المنتخب المصري  ينفعل على الحضري

وسقط الشناوي وتعرض للإصابة، وتأكد عدم قدرته على استكمال المباراة، ليتم استبداله وأثناء استبداله قال للجهاز الفني وعصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري، على الخط، «مش أنا قولتلكم مشوطش»، في انفعال لحظي لم يستمر سوى لحظات .

اقرا ايضا | كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة المنتخب الليبي.. طارق حامد بديل

 

وخرج الشناوي من الملعب متوجهًا لمقاعد البدلاء بعد انفعاله بسبب الإصابة التي تعرض لها وبقى بجوار زملائه.

إصابة محمد الشناوي في معسكر المنتخب اثناء التريب

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة قبل أسبوع، خلال معسكر مباراتي ليبيا وذلك قبل مواجهة الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، ويلعب المباراة بشكل طبيعي.

 

ويخوض مباراة اليوم التي يخوضها المنتخب المصري على أمل الفوز للاقتراب خطوة هائلة نحو التأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

وسينتظر الجهاز الطبي للمنتخب المصري، إجراء اختبار طبي للشناوي من أجل الاطمئنان عليه وتحديد حجم إصابته، وذلك عقب نهاية المباراة، لتحديد الإصابة ومدى حاجته للراحة في الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.