إصابة دينا الشربيني في قدمها قبل بدء افتتاح مهرجان الجونة السينمائي و صورة لـ رانيا يوسف من مهرجان الجونة السينمائي

0 0

الفن | كتيت / منيرة علوش ..أصيبت الفنانة دينا الشربيني في ساقها، قبل بدء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021 بقليل، وذلك قبل ظهورها على «ريد كاربت» مهرجان الجونة التي اعتادت خطف الأنظار عليها.

وظهرت دينا الشربيني، خلال وجودها في أحد الفنادق الخاصة بالمهرجان بمدينة الجونة قبل بدء الافتتاح وهي مرتدية قدما طبية في قدمها اليمنى.

اقرا ايضا | الفنانة دينا الشربيني تهرب من الكاميرات أثناء مشاركتها في جنازة  الراحة دلال عبد العزيز

وما زال موقف دينا الشربيني من الظهور على الـ«ريد كاربت» غامضًا حتى الآن، وغير معروف هل ستظهر بالقدم الطبية ذاتها على «ريد كاربت» مهرجان الجونة، أم أنها ستتحمل الألم وتستغني عنها من أجل إطلالتها.

  • أول صورة لـ رانيا يوسف من مهرجان الجونة السينمائي

نشرت الفنانة رانيا يوسف، أول صورة لها من الجونة عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «صباحكم حلو من الجونة»، وذلك بعد وصولها لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، داخل مركز المؤتمرات.

 

رانيا- يوسف
رانيا- يوسف

  • رانيا يوسف تستعد لإطلالة مفاجئة بمهرجان الجونة

وتستعد حاليًا رانيا يوسف لإظهار إطلالتها الجريئة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولة بدورته الخامسة، وذلك بعدما أثارت إطلالتها الأخيرة في الدورات السابقة لحالة من الجدل.

  • رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل «المماليك»

وتواصل رانيا يوسف دورها في مسلسل «المماليك» الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الستين حلقة، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، نانسي صلاح، محمد سليمان، عفاف رشاد، رامي وحيد وكوكبة من النجوم، من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

اقرا ايضا | رانيا يوسف تسير الجدل و الهجوم من رواد مواقع التواصل والسبب جلسة تصوير جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.