النجم البرتغالي رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر مع مانشستر يونايتد

0 0

اخبار الرياضة العالمية ..كتب | محمد عبد الله ..أعلن نادي مانشستر يوناتيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في الشهر بنادي مانشستر يونايتد، وذلك عن شهر سبتمبر الماضي 2021.

وأعلن نادي مانشستر يوناتيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، نظرًا لما قدمه من مساهمات مع الفريق خلال مباريات ذلك الشهر.

  • البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الشهر في مانشستر يونايتد

وتالق رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال شهر سبتمبر واستطاع أن يسجل 5 أهداف منذ انضمامه للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية
وكان رونالدو قد سجل ثنائية مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل في أولى مباريات مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افرا ايضا | الوطن اليوم : يكشف مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

ثم سجل هدف الفوز أمام وست هام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

  • فريق مانشسنر يونايتد يستعد لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الأوروبي، سجل النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، هدفين، حيث سجل هدفًا في هزيمة يونج بويز السويسري، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ثم سجل هدف الفوز أمام فياريال الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رونالدو
رونالدو

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجلزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.

وفاز مانشستر يونايتد في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل في مباراتين وخسر في واحدة أمام أستون فيلا في الجولة السادسة من بطولة البريميرليج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.