قائمة الاهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر ،،، و غيابات بالجملة فينجادا يحسم الجدل حول مصير عصام الحضري

0 0

 اخبار الرياضة – كتب | محمد عبد الله ..أعلن المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل

تضم قائمة ١٩لاعبًا

و تضم قائمة ١٩لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من: «محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي قفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني».

و قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، تكليف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق في النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني.

فينجادا يحسم الجدل حول مصير عصام الحضري في جهاز المنتخب وحقيقة خلافه مع كيروش

قال البرتغالى فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن شوقى غريب الأنسب لقيادة المنتخب المصرى الاوليمبى خلال المرحلة المقبلة بسبب الخبرة الكبيرة التى يمتلكها و النجاحات التى حققها فى فى الاولمبياد و التتويج ببطولة افريقيا تحت 23 سنة .

مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

وأضاف “فينجادا” فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة الاعلامى مجدى عبد الغنى عبر قناة “الشمس” أنه لا يوجد خلافات بين البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع عصام الحضرى مدرب حراس المرمى وكان يوجد اجتماع اليوم بالاتحاد المصرى لكرة القدم تواجد به
جميع عناصر الجهاز الفنى

اقرا ايضا | محمد صلاح نجم المنتخب الوطني يبلغ جهاز المنتخب بالمشاركة في مباراتي ليبيا

وكان الإعلامي مجدي عبد الغني قد كشف في وقت سابق أن الحضري طلب الاستقالة من منصبه داخل الجهاز الفني للمنتخب بسبب تدخل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب في عمله

 

وأشار فينجادا أن من الطبيعي تعرض أي لاعب للاصابة خلال المشاركة فى المباريات و إصابة محمد الشناوى طبيعية رغم شكواه من الاصابة قبل المباراة .

وكان محمد الشناوي قد تعض للإصابة في الشوط الأول من مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيرة الليبي، ضمن تصفيات كأس العالم، ودخل في مشادة مع عصام الحضري خلال خروجه من ملعب اللقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.