صحيفة «فوتوماك» التركية : محمد النني يقترب من الرحيل عن الأرسنال.. ويلعب بجوار صديقه

0 0

اخبار الرياضة العالمية | كتبت / زينب فؤاد ..كشفت تقارير صحفية تركية،  الجمعة، عن إنهاء جالاتا سراي التركي اتفاقه مع نادي أرسنال الإنجليزي، لضم محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري وفريق الجانرز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

  • النني يلعب بجوار مصطفى محمد

وبانتقال النني لصفوف جالاتا سراي يزامل مصطفى محمد، مهاجم الفريق التركي، والمعار له من صفوف الزمالك.

جالاتا سراي ينتهي من الاتفاق مع مصطفى محمد
وأكدت صحيفة «فوتوماك» التركية، أن الاتفاق انتهى بين جالاتا سراي ومحمد النني، بعدما وافق لاعب وسط الجانرز على تخفيض راتبه إلى مليوني يورو في الموسم، وتنازل عن التمسك بالحصول على 4 ملايين يورو في الموسم.

صحيفة «فوتوماك» التركية: النني يقترب من مزاملة مصطفى محمد في جالاتا سراي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن إنهاء نادي جالاتا سراي التركي اتفاقه مع نادي أرسنال الإنجليزي، لضم محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري وفريق الجانرز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليزامل زميله مصطفى محمد، مهاجم الفريق التركي، والمعار له من صفوف الزمالك.

 

وأكدت صحيفة «فوتوماك» التركية أن الاتفاق انتهى بين جالاتا سراي ومحمد النني، بعدما وافق لاعب وسط الجانرز على تخفيض راتبه إلى مليوني يورو في الموسم، وتنازل عن التمسك بالحصول على 4 ملايين يورو في الموسم.

وأوضح التقرير أن جالاتا سراي في طريقه للاتفاق مع نادي أرسنال للانتقال لصفوف النادي التركي، خاصة في ظل سعي الجانرز الاستفادة المالية من النني قبل نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

صحيفة تركية: الاتفاق اقترب من النهاية مع أرسنال

وفي نفس الإطار، كشفت صحيفة «فانيتيك» التركية إلى أن جالاتا سراي وصل لاتفاق مع نادي أرسنال لضم لاعب خط الوسط المصري لصفوفه خلال شهر يناير مقابل رسوم معقولة تقدر بين مليون إلى مليوني يورو كقيمة الصفقة.

 

النني- ومصطفي - محمد
النني- ومصطفي – محمد

صورة تشعل الأمور بين النني ومصطفي محمد 
وربطت الصحف الصورة التي نشرها مصطفى محمد، مهاجم النادي التركي مع محمد النني، أثناء تواجدهما مع معسكر المنتخب المصري الأخير، وذلك عقب مباراة الفراعنة أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لوجود صلة بين الصورة واقتراب انتقال اللاعب لصفوف جالاتا سراي.

اقرا ايضا | مارتين أوديجارد يوجه ضربة إلى أرسنال .. ويكشف مستقبله

وينتظر أن يتم الانتهاء من الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، ليتم إعلان انتقال اللاعب من أرسنال لنادي جالاتا سراي، وينضم محمد النني لصفوف الفريق التركي ويزامل مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، في الفريق التركي مثل مزاملته في المنتخب المصري، وينهي حقبته مع نادي أرسنال الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.