تمهيدا لإقالة موسيماني.. تقارير برتغالية تكشف تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي مع جيسوالدو فيريرا

0 6

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. كشفت تقارير برتغالية، عن تفاصيل جديدة في مفاوضات النادى الأهلي مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق بالزمالك لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حال إقالته.

تعثر مفاوضات الأهلي مع موسيماني لتجديد عقده بسبب طلباته المادية

وكانت تسريبات قد نُشرت بشأن تعثر مفاوضات الأهلي مع موسيماني لتجديد عقده بسبب طلباته المادية، وأهمها زيادة راتبه إلى 230 ألف دولار شهريا.
وتحدثت تقارير صحفية مصرية ومن جنوب إفريقيا خلال الأيام الماضية عن وجود خلافات شديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي حول تفاصيل تعاقد المدرب الجديد، مع وجود نية لدى الطرفين في الرحيل في حال عدم وصول لاتفاق.

 

وبحسب صحيفة “أو جوجو” البرتغالية، فإن فيريرا يدرس عرضًا من الأهلي لمدة عامين لتدريب الأحمر رفقة جهازه الفني وفي مقدمته، روي أجواس، الذي يرافقه دائمًا في جميع مهامه خلال السنوات الماضية.

 

وسبق ودرب فيريرا الزمالك في موسم 2014/2015 وتوج مع الفارس الأبيض ببطولتي الدوري المصري والكأس قبل أن يرحل إلى السد القطري.

تعادل الاهلي أمس مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن، الأهلي تعادل أمس مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن ظهر الفريق الأحمر بأداء سئ جعل جماهيره والمحللين الرياضيين يطالبون برحيل موسيماني.

اقرا ايضا | قائمة الاهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر ،،، و غيابات بالجملة فينجادا يحسم الجدل حول مصير عصام الحضري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.