كيف سيتم التعرف على الموظفين والمواطنين الحاصلين على لقاح كورونا؟.. المتحدث باسم مجلس الوزراء يجيب

0 2

الاخبار | كتب / محمد سعيد .. من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة أون أي رد السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء على سؤال، “ من المحتمل حدوث تعطيل وتكدس أمام المقار الحكومية لإثبات تلقي الموظفين المواطنين اللقاح الخاص بفيروس كورونا” وقال: ” الجهات الأمنية على البوابات ستطلع على كارت ما يثبت تلقيه اللقاح مرة واحدة ويتم إدراجها

  • البطاقة التي تثبت الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح إحدى

على السيستم لمرة واحدة ولن تبرز يومياً لحظة دخول العمل.. والبطاقة التي تثبت الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح إحدى الطرق ضمن ثلاثة طرق وسيكون هناك جهاز بيد موظف الأمن يستطيع من خلاله التثبت من تلقي الموظف اللقاح ولن تتغير البيانات مع تغير موظفي الأمن”.

  • نادر سعد .. هناك تطبيق إلكتروني سيتم طرحه عبر المتجر الالكتروني ” جوجل بلاي “
    وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة أون أي، أنه سيكون هناك تطبيق إلكتروني سيتم طرحه عبر المتجر الالكتروني ” جوجل بلاي ” أو ” اب ستور ” حيث يحصل المواطن بموجبه على ” كيو أر كود ” الذي يثبت تلقيه إما الجرعة الأولى أو الثانية “سيكون اسهل بكثير “.
  • نادر سعد .. موعد إطلاق التطبيق سيكون في عهدة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    وكشفأن موعد إطلاق التطبيق سيكون في عهدة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المنوط بها الانتهاء منه قائلاً : فريق وزارة الاتصالات أجرى مباحثات ومفاوضات مع شركتي جوجل وابل ستور وذلك لتدشين التطبيق المنتظر الذي يعمل وفقاً للآلية ” كيو أر كود” وانتهت المفاوضات الإدارية والفنية بالفعل ” متوقعاً أنه قبل نهاية نهاية أكتوبر سيكون التطبيق ظهر للنور قائلاً : ” بحيث يكون الايسر والاسهل للمواطن “.
  • اقرا ايضا | رئيس الوزراء بعد ١٥ نوفمبر المقبل .عدم السماح بدخول المنشآت الحكومية إلا بعد تأكيد الحصول على لقاح كورونا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.