محمد صلاح اللاعب العالمى يصل حفل جائزة «إيرث شوت».. وحول أناقة الملك الفرعونى المصري

0 3

اخبار الرياضة العالمية | كتبت زينب فؤاد .. وصل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي و لاعب المنتخب الفرعونى المصري إلى مقر حفل «إيرث شوت»، الذي يقيمه الأمير ويليام، وزوجته كيت ويليام، دوق ودوقة كامبريدج، وبدأت فعالياته بعد ظهر اليوم، من أجل توزيع الجوائز الخاصة بالمهتمين بالبيئة والتغير المناخي، التي تقام سنويًا، ويتم تكريم المهتمين بإيجاد حلول لمشاكل البيئة.

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي يحضر الحفل بمظهر أنيق 
وظهر صلاح متألقا في بدلة «توكسيدو» سوداء أنيقة، بحسب ما وصفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير قد نشرته عن حضور الحفل، والذي ضم أيضا المخضرم البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي برشلونة ويوفنتوس الأسبق، والممثلة إيما واتسون.

المؤسسة الملكية أرسلت دعوة لصلاح من أجل حضورة الحفل «إيرث شوت»
يذكر أن المؤسسة الملكية، التي يترأسها الأمير ويليام، كانت قد أرسلت دعوة رسمية لـ«مو صلاح» في الأسبوع السابق، من أجل دعوته لحضور حفل تسليم جوائز الأرض أو «إيرث شوت»، وتواجد صلاح على رأس المدعوين للحفل وضيوف شرفه، وهم الأميرة كيت ويليام، زوجة الأمير ويليام، دوق كامبريدج، بالإضافة للفنانتين الإنجليزيتين، إيما طومسون، وإيما واتسون، والممثل الإنجليزي ديفيد أوريلوو.

فكرة جائزة إيرث شوت بدعم من الأمير وليام 
وبدأت فكرة تلك الجائزة منذ عام تقريبا، بدعم من الأمير وليام مع مجموعة واسعة منت الأأفراد والمنظمات المهتمة بالعمل المناخي، حيث تقرر من العام الحالي تقديم جوائز لأكثر 5 أفراد تساهم بشكل كبير في المساعدة بملف التغيير البيئي.

محمد صلاح- النجم- العالمى- المصري
محمد صلاح- النجم- العالمى- المصري

وتمنح الجائزة في 5 مجالات، وهم استعادة الطبيعة وحمايتها، وإحياء المحيط، والعمل المناخي، ومجال نظافة الهواء، بالإضافة لحياة خالية من النفايات.

مجلس جائزة إيرث شوت من سفراء عالميين
ويتكون مجلس الجائزة من سفراء عالميين هم الأمير وليام، ورانيا العبد الله، الملكة الأردنية، والمخرجة الأسترالية كاثير بلانشيت، والدبلوماسية الكوستاريكية كارين أولسن واللاعب البرازيلي داني ألفيش، والمذيع الإنجليزي، السير ديفيد فريدريك، والناشطة البيئية التشادية هندو أمارو إبراهيم، وأندرا نوبي.

 محمد - صلاح
محمد – صلاح

ويتواجد أيضًا المطربة العالمية شاكيرا، وأسطورة السلة الصيني ياو مينج، والاقتصادية النيجيرية نجوزي إيولا، ورجل الأعمال الصيني جاك ما، ورائدة الفضاء اليابانية ناوكو يامازاكي، بالإضافة إلى الناشطة الألمانية في مجال المناخ لويزا نيوبارو.

اقرا ايضا | خدمات أمنية لتأمين وصول اللاعب العالمي محمد صلاح لا ستاد برج العرب قبل مواجهة ليبيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.