السوشيال ميديا تشتعل بسبب الخطيب ورمضان صبحي وإكرامي.. الخطيب يوجه رسالة شكر تاريخية لموسيماني

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / زبنب فؤاد ..وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك على هامش المؤتمر المنعقد بالنادي لإستعراض إنجازات الإدارة قبل الإنتخابات المقبلة.

  • الخطيب .أن موسيماني يعد من أفضل المدريين حول العالم

وقال محمود الخطيب خلال المؤتمر، أن موسيماني يعد من أفضل المدريين حول العالم، لافتًا أنه صاحب فكرة توليه تدريب الفريق ورحب بذلك الأمر

موسيمانى
موسيمانى

وأوضح الخطيب في تصريحات خلال انعقاد المؤتمر بمقر النادي الأهلي: أن موسيماني يعد واحد من أفضل 50 مدرب في العالم.

وأضاف، حين تحدثت معه لأول مرة بشأن تدريبه للأهلي وافق على الفور، وكان هدفه أن يصنع تاريخ جديد مع الفريق.

  • الخطيب .موسيماني كان هدفه إضافة تاريخ جديد له مع اعظم نادي في افريقيا

وأتم، أن المدرب بيتسو موسيماني كان هدفه إضافة تاريخ جديد له مع اعظم نادي في افريقيا، موجها له الشكر على الفترة الماضية وما حققه مع الأهلي!.

  • تقارير صحفية مصرية

وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت خلال الأيام الماضية عن نية الإدارة برئاسة الخطيب في الإطاحة بالجنوب إفريقي من تدريب الأهلي بسبب تراجع مستوى الفريق.
وأكدت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا، أن بيتسو موسيماني رفض تجديد عقده مع الأهلي إلا بوضع شرط جزائي.

قناة -الاهلي
قناة -الاهلي
  • أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

وقد صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن التوصل لإتفاق مع وكيلة أعمال موسيماني وهي زوجتة، لتأجيل ملف تجديد التعاقد حتى الإنتهاء من الموسم الحالي، على أن يستمر المدرب خلال تلك الفترة بنفس عقده الحالي.

  • السوشيال ميديا تشتعل بسبب الخطيب ورمضان صبحي وإكرامي
الخطيب
الخطيب
روضان - صبحي - واكرامى
روضان – صبحي – واكرامى
مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

أثار ظهور رمضان صبحي، وشريف إكرامي، ثنائي نادي بيراميدز، والأهلي السابقين، داخل النادي الأهلي، حالة من السخرية بين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من ظهورهم مساء اليوم الإثنين كان مجرد صورة على “بانر”.

وبدأت القصة مع ظهور صورة بانر كبير تواجد خلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مؤتمره الصحفي الذي يعقده الآن، داخل النادي الأهلي، ضمن الاستعداد لخوض انتخابات الأهلي المقبلة، حيث استعرض الخطيب خلاله العديد من الإنجازات التي تحققت على مدى الأربع سنوات الماضية. ‏

  • المغضوب عليهم من جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته

    وشهدت صورة البانر في مؤتمر الخطيب تواجد عدد كبير من رموز النادي كان من بينهم صور رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ومجدي عبد الغني، ومن المعروف أن هذا الرباعي من المغضوب عليهم من جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته.

وتساءل عدد آخر من الجماهير أنه كان بالأولى وضع صور حسام حسن وإبراهيم حسن وعصام الحضري مع صورة البانر الكبير لرموز النادي الأهلي التي تواجدت في مؤتمر الخطيب.

  • محمود الخطيب رئيس النادي

ومن جانبه قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، في كلمته خلال المؤتمر الذي عقد اليوم في مقر النادي بالجزيرة، إن الإدارة القانونية تعمل بمنتهى القوة بعدما رصد مجلس الإدارة العديد من المشاكل القانونية وقرر مواجهتها للحصول على حقوق ‏الأهلي.

  • «قضية ‏مسك»،

وأضاف :«عندما تسلمنا الإدارة كان هناك حكم بـ134 مليون و750 ألف جنيه غرامة على النادي في «قضية ‏مسك»، والمستشار محمود فهمي واللجنة القانونية والراحل المستشار حلمي عبدالرازق كان لهم ‏فضل في إسقاط هذه الغرامة.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.