كارتيرون يحدد موعد تدريبات الفريق إستعدادًا لمباراة توسكر الكيني وأحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن موسيماني

0 0

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله ..قال كارتيرون  المدير الفني للزمالك يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

و يستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الوصول من كينيا قبل الاستعدادا للقاء العودة أمام توسكر الكيني.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب بكينيا والذي أقيم باستاد نيايو الوطني يوم السبت الماضي بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

و أهدر لاعبو الزمالك العديد من الفرص خلال مباراة الذهاب أمام توسكر ، كانت كفيلة في زيادة عدد الأهداف.

أحمد حسن يفجر مفاجأة مدوية بشأن موسيماني
فجر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي مع الفريق.

موسيمانى
موسيمانى

و كتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء

اقرا ايضا | قائمة الاهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر ،،، و غيابات بالجملة فينجادا يحسم الجدل حول مصير عصام الحضري

وفي السياق ذاته ، أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر إغلاق جميع المفاوضات وتجميدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لما بعد إنتخابات النادي المقرر لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

اقرا ايضا | تعرف علي منافس الخطيب في انتخابات الأهلي وكواليس القائمة.. مدرب برتغالي كبير يقترب من خلافة موسيماني.. أزمة جديدة داخل الزمالك

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن قرار الخطيب يأتي بعدما شهدت المفاوضات الأخيرة بين الأهلي والمدير الفني خلافاً واضحاً بشأن طلبات المدرب الجنوب أفريقي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

و تابع البلدوزر، إنه رغم أن الأهلي أعلن مؤخراً في بيان رسمي أن موسيماني مُستمر حتى نهاية عقده وأن النادي لن يتفاوض مع موسيماني حتى نهاية عقده إلا أن رئيس النادي قرر تأجيل باب المفاوضات مع المدير الفني بشكل مؤقت بسبب إنتخابات النادي التى لم يتبقى عليها سوى اسابيع قليلة.

اقرا ايضا | تمهيدا لإقالة موسيماني.. تقارير برتغالية تكشف تفاصيل جديدة في مفاوضات الأهلي مع جيسوالدو فيريرا

وطلب الخطيب من أمير توفيق تجميد جميع المفاوضات مع المدير الفني فترة مؤقتة وسيتم فتح الملف من جديد عقب الأنتخابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.