موسيماني يكشف حقيقة خلافه مع الخطيب: أشعر بصدمة بسبب الشائعات و يوضح لـ« بولبة الوطن اليوم الاخبارية » حقيقة الرحيل عن الأهلي وقصة خلافه مع الخطيب

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله الشيخ ..كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعدما خسر الفريق الأحمر لقب كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، مما أدى لتوقيع عقوبة على اللاعبين والجهاز الفني.

  • موسيماني مدرب الأهلي: لا يوجد ما يدعو للخلاف مع محمود الخطيب

ورد موسيماني في حوار خاص علي« بوابة الوطن اليوم الاخبارية »، على ما يثار حول وجود خلافات بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلاً: «كذب وافتراءات ولا أساس لها من الصحة، لأن الخطيب رجل مهذب للغاية ويدعم الفريق بكل قوة».

 

وأضاف موسيماني: «بالتالي لا يوجد ما يدعو لوجود خلافات بين المدير الفني ورئيس النادي طالما أننا نحقق الإنجازات والبطولات، وبصراحة أشعر بصدمة لما أراه يوميا من كم الشائعات هنا في مصر عبر السوشيال ميديا، وكلها أمور غير حقيقية».

  • موسيماني مدرب الاهلي: أتعامل مع الحسابات الرسمية وأنتظر الدعم من جماهير الأهلي

وبسؤاله عن السبب وراء هذه الشائعات، قال موسيماني : «لا أعلم، وكل ما أتعامل معه هو الحسابات الرسمية للنادي الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعي التي كتبت أنني مستمر مع الفريق وأن الإدارة تتمسك باستمراري مع الفريق».

  • بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يوحه رسالة لجماهير النادي عبر « بوابة الوطن اليوم الاخبارية »

ووجه المدرب الجنوب أفريقي رسالة لجماهير النادي الأهلي عبر «الوطن سبورت»، طالباً منهم دعمه خلال الفترة المقبلة.

موسيمانى
موسيمانى

وقال موسيماني: «أنتظر منكم الدعم كما اعتدنا منكم دائما لنحقق أهدافنا سويا، ولا تستمعوا إلى الشائعات التي مللنا منها ولا أصدق حجم تلك الشائعات التي تتردد حولي دائما».

  • موسيماني يوضح لـ« بوابة الوطن اليوم الاخبارية » حقيقة الرحيل عن الأهلي وقصة خلافه مع الخطيب 

نفى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ما تردد عن الرحيل في الوقت الحالي وترك تدريب الأهلى، وفتح موسيماني قلبه في حوار خاص لـ” بوابة الوطن  اليوم الاخبارية “ عن كل ما يثار في الوقت الحالي عن علاقته بالنادي الأهلى وجماهيره، وكذلك علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي، بعد ما تردد عن وجود خلافات بين المدير الفني والإدارة، وكشف أيضا حقيقة ما تردد عن جمع متعلقاته من منزله في الشيخ زايد تمهيدا للرحيل عن النادي الأهلى.

  • موسيماني ينفي الرحيل عن الأهلي
موسيمانى
موسيمانى

س –  بداية.. هل جمعت متعلقاتك للرحيل عن النادي الأهلى؟

غير صحيح على الإطلاق وكلام كذب، وأنا أعاني حاليا من شائعات وأكاذيب كثيرة، وأعتقد أنها محاولة لإفساد الإنجازات التي قمنا بها مع الأهلى، فأنا مستمر في عملي، وسأذهب اليوم إلى عملي في ملعب مختار التتش، ولكن ليس لدينا تدريب ولكن لدينا اجتماع مع الإدارة لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.* إذا أنت مستمر مع الأهلى في الوقت الحالي؟

  • أنا موجود في منزلي حاليا ولا يوجد اي شيء مما يشاع حقيقي، ولدي عقد مع النادي متمسك باستكماله.

س –  هل هذا الاجتماع مرتبط بما يقال عن رغبتك في تجديد العقد؟

الاجتماعات أصبحت جزء أساسي من عملنا في كرة القدم، يوميا يجب أن يكون هناك اجتماعات سواء مع اللاعبين، وفي بعض الأوقات مع الإدارة لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق، حياتنا اليومية عبارة عن مجموعة اجتماعات، وهي شيء ضرورى بالنسبة للمجموعة ككل، من أجل مناقشة ما مضى، والتفكير في المستقبل.

  • موسيماني: الخطيب رجل مهذب ولا خلافات بيننا

س – ما حقيقة ما يشاع عن وجود خلافات بينك وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى؟

كذب وافتراءات ولا أساس لها من الصحة لأن الخطيب رجل مهذب للغاية ويدعم الفريق بكل قوة، وبالتالى لا يوجد ما يدعو لوجود خلافات بين المدير الفني ورئيس النادي طالما أننا نحقق الإنجازات والبطولات، وبصراحة أشعر بصدمة لما أراه يوميا من كم الشائعات هنا في مصر عبر السوشيال ميديا، وكلها أمور غير حقيقية.

س –  ماذا تقول لمن يردد أنك سترحل عن الأهلى؟

أنا باق في منصبي، وهدفي حاليا هو قيادة الأهلى للقب الثالث على التوالى في دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة على حصد أكبر قدر من البطولات خلال الموسم الحالي، لإسعاد جماهير الأهلي التي تعطينا كل شيء، ويجب أن نعطيها كل شيء.

  • حقيقة طلب موسيماني عقد جديد من الأهلي
موسيمانى
موسيمانى

س –  هل فعلا زوجتك (وكيلة أعمالك) طلبت تمديد العقد؟

لماذا تفعل ذلك؟ أنا لدي عقد مع النادي الأهلي يمتد حتى الموسم المقبل، فلماذا أطلب عقد جديد الآن؟، هذا الأمر غير حقيقي، وإذا كانت إدارة الأهلي ترغب في تمديد العقد فهو قرارها وأنتظر عرضها، ولكن بالنسبة لي شخصيا أنا لدي عقد مع النادي الأهلي يمتد حتى الموسم المقبل، ولا يوجد ما يدعو لطلب عقد جديد لأن هذا القرار سيكون في يد إدارة الأهلي.

س – إذا موسيماني مستمر مع الأهلي في الموسم الحالي على الأقل؟

بالنسبة لي أنا مستمر في منصبي ولدي أهداف كما قلت لك، كفريق نسعى للفوز بدوري الأبطال واستعادة بطولة الدوري وحصد كل البطولات التي ننافس عليها، ولم أطلب على الإطلاق أي تمديد للعقد أو غيره، لأنني مرتبط بعقد بالفعل مع النادي.

  • رسالة موسيماني لجماهير الأهلي: لا تلتفتوا للشائعات

س- من تعتقد أنه وراء تلك الشائعات؟

لا أعلم، وكل ما أتعامل معه هو الحسابات الرسمية للنادي الأهلى على مواقع التواصل الجتماعي التي كتبت أنني مستمر مع الفريق وأن الإدارة تتمسك باستمراري مع الفريق.

س – ما هي رسالتك لجمهور الأهلي؟

انتظر منكم الدعم كما اعتدنا منكم دائما لنحقق أهدافنا سويا، ولا تستمعوا إلى الشائعات التي مللنا منها ولا أصدق حجم تلك الشائعات التي تتردد حولي دائما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.