اشرف صبحى وزير الرياضة ومحافظ بني سويف يطلقان ماراثون المهرجان الرياضي للدراجات الهوائية

0 1

الاخبار | كتب / محمد سامى .. أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، ماراثون المهرجان الرياضي للدراجات الهوائية من أمام ديوان عام المحافظة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ” الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”.

اقرا ايضا | اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يستهل جولته التفقدية بالقاهرة بافتتاح أعمال تطوير مركز التكوين المهني بالساحل

انطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة بني سويف لمسافة ٥ كيلو، ومشاركة ٥٠٠ من شباب وفتيات المحافظة.
أكد وزير الشباب والرياضة الحرص على تنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية ومشاركة الشباب فيها في إطار حرص الوزارة علي الارتقاء بالصحة العامة للنشء والشباب.

ماراثون الدرجات
ماراثون الدرجات


أوضح الدكتور أشرف صبحي أن جولاته التفقدية التي يقوم بها في مختلف محافظات الجمهورية تأتي للوقوف على الفعاليات والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للشباب المصري، والتي يتم تنفيذها من أجل النهوض بالصحة العامة للشباب وجميع المشاركين، وذلك في ضوء الأمر السياسة العامة للدولة المعنية بالارتقاء بصحة المواطن المصري وإشراكهم في العديد من الأنشطة التي تدعم قيم الانتماء والمواطنة لديهم.

اقرا ايضا | محمد هاني غنيم محافظ بني سويف : تسلمنا 11 قلاب وسيارة جديدة لدعم منظومة النظافة 

فيما رحب الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، بزيارة وزير الشباب والرياضة للمحافظة ، مؤكداً أن التعاون بين المحافظة والوزارة يتم على أعلي مستوي من التنسيق فيما بينهما، خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات التي تهتم بالشباب والخدمات المختلفة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية.

كان محافظ بنى سويف قد استقبل بديوان المحافظة صباح اليوم الثلاثاء وزير الشباب والرياضة قبيل بدء الزيارة الميدانية بحضور مصطفي إبراهيم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة ببني سويف ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يقوم وزير الشباب والرياضة بجولة في محافظة بني سويف تتضمن افتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية بالمحافظة، وجولة تفقدية داخل الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، بالإضافة إلى لقاء مع مجموعة من الشباب بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.