أهداف محمد صلاح في دوري أبطال اوربا .. رواغ 3 لاعبين وسجل على طريقة ميسي

0 0

اخبار الرياضة العالمية | كتب / محمد عبد الله .. محمد صلاح قائد المنتخب الوطني المصري وفريق ليفربول الانجليزى، سجيل هدفين خلال لقاء أتلتيكو مدريد الذي أقيم مساء امس الثلاثاء ضمن منافسات الجول الثالة لمجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وسجل العالمي محمد صلاح هدفًا عالميًّا على طريقة ميسي بعدما رواغ 3 لاعبين وسدد صاروخا أرضيا يرتطم في قدم ميلنر ويسكن شباك أوبلاك، والثاني له، والثالث لفريق ليفربول جاء من ركلة الجزاء بعدما احتسب حكم اللقاء مخالفة لصالح جوتا البديل في الشوط الثاني.

وسجل صلاح، هدفه في الدقيقة الثامنة، بعدما حصل على الكرة في الناحية اليمنى، ليراوغ أكثر من لاعب، قبل أن يطلق تسديدة من مشارف منطقة الجزاء، اصطدمت بزميله المخضرم جيس ميلنر، قبل أن تتابع طريقها في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ووفقًا لما ذكرته شبكة إحصائيات «أوبتا»، فإن صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول، يهز الشباك في 9 مباريات متتالية بكافة المسابقات.

محمد -صلاح- قائد- المنتخب -الوطني -المصري- وفريق- ليفربول- الانجليزى

يذكر أن الغيني نابي كيتا أضاف الهدف الثاني للفريق الإنجليزي، قبل أن ينجح أنطوان جريزمان في إدراك التعادل لأتلتيكو مدريد.

الجدير بالذكر أن ليفربول هو نادي كرة قدم إنجليزي محترف، تأسس بتاريخ 15 مارس 1892، بمدينة ليفربول، في إقليم الميرسيسايد بإنجلترا، على يد رجل الأعمال الإنجليزي جون هولدينج. يَشتَهر الفريق بألوانه الحمراء،، لهذا يُكنى بلقب «الريدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.