اعرف سعر تمثال محمد صلاح اللاعب المصري العالمي .. يزامل رونالدو وبيكهام في متحف الشمع.

0 1

اخبار الرياضة العالمية | كتبت / زينب فؤاد .. من خلال الصفحة الرسمية للمتحف عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» أعلن متحف «مدام توسو»، الذي يعد واحدا من أشهر متاحف تماثيل الشمع في العالم، اقتراب ظهور تمثال نجمنا المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ليصبح أول لاعب كرة قدم مصري يعرض تمثاله في المتحف الموجود في لندن.

  • متحف «مدام توسو» ينشر مقطع فيديو عن تمثال صلاح

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحف عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو ترويجيا من أجل الإعلان عن اقتراب ظهور التمثال الخاص بصلاح، ليزامل كبار لاعبي كرة القدم عبر التاريخ مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإنجليزيان ديفيد بيكهام وجاري لينكر.

  • الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يعلن عن تمثال صلاح

 

 محمد - صلاح
محمد – صلاح

في وقت سابق، أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن قيام المتحف بعمل تمثال من الشمع لصلاح، وأكد بأن إدارة المتحف قامت بـ250 قياس مختلف لـ«مو صلاح»، ومن المتنتظر أن تصل تكلفة التمثال الشمعي إلى 150 ألف جنيه استرليني.

  • محمد صلاح الفرعون المصري واللاعب العالمي 

يذكر أن صلاح قد انضم لنادي ليفربول عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو، خاض حتى الآن 214 مباراة، نجح في تسجيل 139 هدفا، وصنع 51 هدفا آخرين، وتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، وتمكن من التتويج بلقب أفضل لاعب أفريقي في العالم مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.