المتحدث باسم رابطة الأندية يكشف موقفهما من عقوبة ايقاف شيكابالا .. وفرج عامر يستعين بمحامي شيكابالا للدفاع عنه

0 0

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش اكد ثروت سويلم، المتحدث بإسم رابطة الأندية المحترفة، أن أزمة شيكابالا لم تطرح على مائدة رابطة المحترفين خلال اجتماعها اليوم.

وقال ثروت خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد :” إيقاف شيكابالا يخص اتحاد الكرة صاحب قرار معاقبة اللاعب، ومركز التسوية والتحكيم قراراته غير ملزمه لاتحاد الكرة”. وأتم : “رابطة الأندية لا دخل لها بأزمة شيكابالا وإلغاء عقوبته من جانب مركز التسوية”.

اقرا ايضا | نادى سموحة يُعلن انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري إلى الأهلي 

وكانت لجنة المسابقات قررت إيقاف شيكابالا وبررت القرار، أنه بسبب تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها. ويأتي ذلك بعد أحداث مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي في ختام الدوري والتي تحصل فيها الأبيض على درع الدوري. واقر مركز التسوية والتحكيم بالظلم ضد اللاعب وطالبت بالغاء العقوبة الموقعة من جانب اتحاد احمد مجاهد

 

فرج - عامر
فرج – عامر

فرج عامر يستعين بمحامي شيكابالا للدفاع عنه
كما كشفت تقارير صحفية، الأربعاء، عن استعانة فرج عامر رئيس نادي سموحة بمحامي محمود عبد الرازق قائد الزمالك للدفاع عنه بعد صدور حكم مركز التسوية والتحكيم ضده.

أصدر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، تأييد استبعاد فرج عامر، من انتخابات سموحة المقبلة، المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

جاء ذلك عقب الدعوى التي تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضد عامر رئيس النادي الحالي، بدعوى أنه أجر إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي، وذلك ما تمنعه اللائحة.

اقرا ايضا | عامر حسين عضو رابطة الأندية يكشف نظام بطولة كأس الرابطة و يكشف موعد بداية و نهاية دوري الموسم الجديد

وأكدت التقارير أن فرج عامر قام بعمل توكيل للمحامي كمال شعيب، من أجل الدفاع عنه أمام لجنة الاستئناف بالتسوية والتحكيم الرياضي، على قرار استبعاده من انتخابات النادي الساحلي.

جاء ذلك في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها شعيب، حيث نجح في إلغاء عقوبة إيقاف شيكابالا، أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.