شوبير يكشف تفاصيل الحقيقة و الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محمد سعيد .. خلال تقديمه حلقة جديد من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضة لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح الخميس، وتم نقلة على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة.

وقال ” احمد شوبير” :” في منتصف حفل النادي الأهلي بالأمس الكابتن الخطيب أخبرني أنه يعاني من مشاكل في عينيه اليمين، وأنه لا يرى بها بشكل جيد”.

 

محمود - الخطيب
محمود – الخطيب

وأشار ” احمد شوبير” :” تفاجأت بعدها بنقل الكابتن الخطيب للمستشفى، وماعملته أن هناك شيء ما ضغط على العين اليمنى، وتم وضع “غطاء خاص” على العين، وحرص أعضاء مجلس إدارة الأهلي على التواجد في المستشفى مع الكابتن الخطيب”.

 

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديد من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كان من المقرر أن يبدأ الكابتن الخطيب اليوم مجموعة من التحاليل على المخ والأعصاب، من خلال الفريق الطبي المعالج له”

اقرا ايضا |  احمد شوبير يكشف مفاجأة عن مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس.. “اللي مش عاجبه يخبط راسه في الحيط”

وكشف “شوبير”:” نتيجة التحاليل جيدة وكذلك الأشعة التي تم إجراؤها وهناك تأثير وإرهاق على العين، لأنه كان من المقرر أن يعرض نفسه على أحد الأطباء في الخارج في الفترة الأخيرة لكنه أهمل في ذلك”.

 

وأتم ” شوبير” :” بشكل عام الطاقم المعالج للخطيب لديهم حالة من الاطمئنان اليوم عن أمس، ومازلت العين اليمين تعبانة، و مازل يقيم في المستشفى و في الغالب سيظل غدًا بالمستشفي أيضًا”.

اقرا ايضا |   قبل الوعكة الصحية الخطيب يمنح حسن حمدي «قلادة الأهلي الذهبية»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.