قبل الوعكة الصحية الخطيب يمنح حسن حمدي «قلادة الأهلي الذهبية»

0 0

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بمنح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية»، وشهادة تقدير، وعملة الأهلي التذكارية.

وشهد الحفل حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي، ولفيف من السادة المدعوين، وقام بتقديم فقراته الإعلامي أحمد شوبير، وأحياه الموسيقار الكبير عمر خيرت.

  • قلادة الأهلي الذهبية

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية»، تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما

 

محمود - الخطيب
محمود – الخطيب

يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014.

  • تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء اليوم لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.