مدحت شلبي يوحه رساله نارية لـ موسيماني قبل بداية الدوري ومصدر يكشف اتصالات الاهلي لضم ظهير الزمالك

0 0

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسالة نارية إلى الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قبل بداية الموسم الجديد للدوري.

النقاط الهامة في الدقائق الأخيرة من المواجهات

وأشار “شلبي أن الأهلي فقد خلال الموسم الماضي من الدوري العديد من النقاط الهامة في الدقائق الأخيرة من المواجهات، في الوقت الذي نجح الزمالك في حسم مواجهات هامة في الدقائق الحاسمة.

موسيماني
موسيماني

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الزمالك نجح في الحصول على 15 نقطة في الدقائق الأخيرة الموسم الماضي، في الوقت الذي خسر فيه الأهلي 13 نقطة في الدقائق الأخيرة”

شلبي على موسيماني أن يكون مدرك هذه اللحظة

ووجه “شلبي” رسالة إلى موسيماني قائلا :”على موسيماني أن يكون مدرك هذه النقطة، وعلى موسيماني إذا كان يريد أن يستفيد من الإعلام أن يدرس هذه النقاط وعليه أن يشرح هذه النقاط للاعبين وذلك بمعاونة الجهاز المعاون له”.

اقرا ايضا |  الإعلامي مدحت شلبي يوجه رسالة جديدة لـ جماهير الأهلي 

وأوضح “شلبي” :”المدرب الواعي الذكي هو الذي يجيد التعامل مع المواجهات في الدقائق الأخيرة، خاصة إذا كان متاخر في النتيجة، وهذا لم يحدث مع موسيماني”.

وأتم ” شلبي”:”في الوقت الذي نجح فيه كارتيرون في تحقيق العديد من النقاط في أوقات حاسمة من المواجهات”.

حازم فتوح يكشف اتصالات الاهلي لضم ظهير الزمالك 

من خلال برنامج البريمو بقناة TEN أكد حازم فتوح ، وكيل أعمال حمدي النقاز ظهير الأهلي السعودي ، أن صفقة رحيل اللاعب للفريق جاءت بناء على انتقال حر كي يتم قيده بعيداً عن الفترات القانونية المسموح بها من جانب الاتحاد الدولي “فيفا”.

حازم فتوح
حازم فتوح

الزمالك تعامل باحترافية شديدة مع الموقف

وأشار فتوح عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أن الزمالك تعامل باحترافية شديدة مع الموقف واستفاد مالياً بعد رحيله للأهلي السعودي

واكد ام الزمالك ضمن حقوقه المستقبلية بخلاف تنازل اللاعب عن قضيته التي كان حصل من خلالها على حكم في درجتين تقاضي وقبل قرار المحكمة الرياضية الدولية بأسبوعين.

حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تعامل مع الملف باحترافية شديدة

وأوضح أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تعامل مع الملف باحترافية شديدة وبطريقة تضمن حقوق القلعة البيضاء.

وأضاف:” النقاز تلقى عروضاً من أندية مصرية وليس من خلالي كوكيل وسمعنا أن النقاز تلقى اتصالات من أحد الوسطاء يفيد برغبة الأهلي في ضمه ولكن الصفقة لم تكتمل”.

وكان النقاز قد انتقل الي اهلي جدة موسم علي سبيل الاعارة علي ان يعود الي الابيض مع نهاية الموسم الجاري بعد فتح باب القيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.