اسامة نبية هل تأثر الزمالك برحيل فرجاني ساسي؟.. رد غير متوقع

0 0

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون” أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق، لنادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك لم يتأثر برحيل فرجاني ساسي عن الفريق الأول، مشيرًا لي أن مام عاشور لديه فرصة كبيرة لتقديم مستويات مميزة مع الفريق.

 

وكان فرجاني ساسي قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وذلك بعد رفض استكمال عقده مع الفريق، لينضم إلى صفوف فريق الدحيل القطرة في عقد لمدة 3 سنوات

اقرا ايضا | سيف الجزيري يعلق على رحيل فرجاني ساسي من الزمالك..و موسيماني منفعلا: كسرتوا قلبي عندما تحدثتم عن هذا الأمر.. وخسرت الدوري بفعل فاعل

وقال “نبيه” :” رحيل فرجاني بالنسبة لينا كان مكسب كبير، وفرجاني في آخر فتراته كان بيعطى مؤشرات انه مش مكمل مع الفريق، وكنا عارفين انه ماشى”

فرجاني - ساسي
فرجاني – ساسي

وأضاف ”اسامة نبيه” خلال إستضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كان علينا إيجاد بديل لفرجاني بشكل سريع، ونجحنا في ذلك، من خلال إمام عاشور”.

 

وأكد ” نبيه” :” إمام عاشور هو بديل فرجاني الأول، وهيكون أحسن من فرجاني ساسي، لأنه عنده طاقة الشباب وإمكانيات كبيرة لم تظهر حتى الآن”.

وأوضح “نبيه” :” الزمالك كان محتاج في الفترة الجاية اتنين لاعبين، ليس من ضمنهم النقاز ولم نطلب التعاقد معة، وكنا في حاجة للتعاقد مع لاعب وسط ملعب مدافع بديل لـ طارق حامد، ومهاجم قوي بالإضافة إلي اللاعبين العائدين من الإعارة”.

اقرا ايضا| أيمن عبد العزيز على يكشف الحقيقة حول استمرار فرجاني ساسي في الزمالك 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.