انطلاق الدوري المصري النسخة 63 لحظة بلحظة” الوطن اليوم “

0 7

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. تنطلق الاثنين، منافسات النسخة 63 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، ويعد النادي الأهلي الأكثر تتويجا باللقب، بواقع 42 مناسبة، ومن بعده الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، برصيد 13 بطولة، في حين فاز الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بـ3 ألقاب، وحصدت فرق الترسانة وغزل المحلة والأولمبي والمقاولون العرب، لقبا واحدا.

الوطن اليوم
الوطن اليوم

موسى دياورا لاعب البنك الأهلي سجل أول هدف بالنسخة 63، بشباك طلائع الجيش.

موسى دياورا يسجل الهدف الأول في نسخة الدوري 63

تشكيل طلائع الجيش والبنك الأهلي في أول لقاء بالدوري موسم 2021-2022

تشكيل البنك الأهلي وطلائع الجيش في ضربة البداية بالدوري الممتاز

الفرق التي تواجه بصعوبات بمسابقة الدوري هذا الموسم

الشرقية وهويدي والمحلة يسبحون ضد التيار للبقاء مع الكبار في الدوري

وتشهد مسابقة الدوري ظهور 3 مدربين أجانب فقط.

مدربو أندية الدوري: لا للخواجات «باستثناء القطبين» وتجربة تونسية وحيدة

يشهد اليوم الأول، للدوري صداما مثيرا بين فيوتشر وفاركو.

الأندية الشعبية على المحك: فيوتشر وفاركو على خطى بيراميدز وسيراميكا

ويراهن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بطل النسخة السابقة للدوري، على الحرس القديم، للحفاظ على اللقب، في ظل أزمة إيقاف القيد.

الزمالك يعتمد على الحرس القديم والعائدين من الإعارة بعد منع القيد

على الجانب الآخر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يسعى لاستعادة لقبه المفضل، بعد أن بدأ الموسم الحالي، بخسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش.

الأهلي في مهمة استعادة لقبه المفضل بعد صدمة السوبر بالنسخة 63 للدوري

أما الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، يدخل الموسم الجديد بشكل مختلف تحت قيادة فنية لإيهاب جلال.

النسخة 63 للدوري.. بيراميدز في ثوب جديد مع إيهاب جلال بـ5 صفقات جديدة

تنطلق الاثنين، منافسات النسخة 63 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، ويعد النادي الأهلي الأكثر تتويجا باللقب، بواقع 42 مناسبة، ومن بعده الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، برصيد 13 بطولة، في حين فاز الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بـ3 ألقاب، وحصدت فرق الترسانة وغزل المحلة والأولمبي والمقاولون العرب، لقبا واحدا

الدورى- المصري
الدورى- المصري

وتشهد النسخة الجديدة لـ الدوري المصري ظهور 3 وافدين جدد، هم: فيوتشر وفاركو والشرقية للدخان، بعد صعودهم من دوري المظاليم، وتسعى الفرق الثلاث لترك بصمة مميزة في أول ظهور لها مع الكبار، في حين تبقى الفرق الجماهيرية، وعلى رأسها الزمالك، حامل اللقب، والأهلي، وصيف النسخة الماضية، والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري

اقرا ايضا| شوبير يفجر مفاجأة ويكشف عن محاولات تخريب الدوري المصري وإفشال رابطة الأندية .. يوضح كواليس إنتخابات الأهلي،، وقائمة الخطيب الجديدة والراحلين

البورسعيدي وغزل المحلة، فضلا عن وجود فرق الجونة وطلائع الجيش وإنبي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب ومصر للمقاصة وبيراميدز وسموحة، ليكون عدد الفرق 18 بطموحات وأحلام مختلفة، خاصة مع صرف بعض الأندية ملايين الجنيهات لتدعيم صفوفها بصفقات قوية من الداخل والخارج.

3 مباريات في افتتاح النسخة 63 للدوري اليوم

وتترقب جماهير الكرة المصرية، اليوم، انطلاق النسخة الـ63 من مسابقة الدورى المصري الممتاز للموسم الكروى 2021 -2022؛ إذ يشهد اليوم الأول للمسابقة إقامة 3 مباريات بداية من الثالثة عصرا، وستكون ضربة البداية بملعب بتروسبورت، في لقاء يستضيف فيه الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش، في مواجهة تشهد صداما زملكاويا خالصا من خارج الخطوط، بين خالد جلال، المدير الفني للبنك للنادي الأول، وعبدالحميد بسيوني، مدرب الفريق العسكري.

صدام قوي بين فريق سموحة و فريق الاتحاد السكندري

وفي الخامسة والنصف مساء، يشهد استاد الإسكندرية صراعا مثيرا بين سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، والاتحاد السكندرى، بقيادة حسام حسن، وتختتم مواجهات اليوم في الثامنة مساء بلقاء الصاعدين حديثا لدورى الأضواء والشهرة؛ عندما يلتقى فيوتشر مع فاركو بملعب السلام، في صدام خارج التوقعات، في ظل الصفقات المميزة للفريقين

نسخة- الدورى- المصري
نسخة- الدورى- المصري

يأتي ذلك فضلا عن القيادة الفنية الشابة التى يتصارع فيها من خارج الخطوط علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، ومجدي عبدالعاطي، مدرب فاركو، في بداية ساخنة لـ«الإيجيبشن ليج».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.