عاجل | محكمة القضاء الإداري تتخذ إجراء رسمي بعد قرار عودة مرتضى منصور. ووزارة الرياضة ترد على تدخل ممدوح عباس

0 1

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. تسلم منذ قليل المستشار مرتضى منصور من محكمة القضاء الإداري الصيغة التنفيذية و القانونية لـ عودته إلى رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى

و حكمت محكمة القضاء الإداري بالأمس إلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور و عودته إلى رئاسة النادي مرة أخرى.

و كشفت تقارير صحفية أن مرتضى منصور إتفق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على عودته إلى رئاسة النادي عقب مباراة الأهلي في بطولة الدوري لعدم تشتيت اللاعبين.

اقرا ايضا | مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن اليوم “ بعد قرار عودته للزمالك بشأن مصير كارتيرون

و يلتقي الزمالك مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 5 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة ، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

و في أول رد فعل على قرار عودته لرئاسة نادي الزمالك أكد مرتضى منصور على أنه لم يستقر بشأن الترشح في الإنتخابات المقبلة ، و لم يستقر على هذا الأمر حتى الأن.

وزارة الرياضة ترد على تدخل ممدوح عباس لعرقلة مرتضى منصور نحو عودته لرئاسة الزمالك

ردت وزارة الشباب والرياضة على الاستشكال الذي تقدم به الثنائي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وهاني شكري عضو الإدارة السابق، بشأن إيقاف تنفيذ حكم المحكمة الإدارية بإعادة مرتضى منصور إلى منصبه بالقلعة البيضاء.

مرتضى - منصور - ممدوح - عباس
مرتضى – منصور – ممدوح – عباس

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت، أمس الأحد، بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وقبول طعن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك.

وأكد كمال شعيب محامي ممدوح عباس، أنه تقدم باستشكال لهيئة المحكمة من أجل إيقاف عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.

وعلى الجانب الأخر، أكد مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية، أن قضية عودة مرتضى منصور لا تخص الثنائي ممدوح عباس أو هاني شكري.

وأوضح أن الثنائي ليس لهما صفة بتقديم أي استشكال لأنهما غير معنيين في قرار العودة، ما يعني أن الحكم القضائي من المفترض أن يتم تنفيذه، في ظل عدم تقديم الوزارة أي طعون عليه.

وأوضح المسؤول ذاته، أن الطرف الثاني في قرار المحكمة الإدارية وهي الوحيدة التي تمتلك حق الرد وتقديم طعن على القرار، حتى اللجنة التي تدير النادي في الوقت الحالي ليس لها الأحقية لتقديم استشكال على القرار.

اقرا ايضا | ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق : ذهبت إلي الزمالك الذي لم أدخله منذ 2013 وخرجت منه بمؤامرة مع وزير سابق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.