نور ابنة محمود الخطيب تكشف عن تطورات الحالته الصحية لوالدها : سيغادر المستشفى خلال أسبوع

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. طمأنت نور محمود الخطيب ابنة رئيس النادي الأهلي وزوجة أسامة حسني لاعب فريق الأهلي السابق، جماهير المارد الأحمر على صحة والدها اليوم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، قالت فيها إن حالته الصحية تطورت إلى الأفضل بشكل ملحوظ، وسيعود إلى المنزل خلال أسبوع على الأكثر ليباشر أعماله داخل النادي الأهلي الذي اعتاد على خدمته منذ أعوام كثيرة، ويفضله على صحته دائما.

  • نور محمود الخطيب: والدي يفضل النادي الأهلي على صحته

وتابعت أن والدها أهمل في علاج عينه اليسرى منذ فترة، وكان غير ملتزم في المواظبة على مواعيد الدكتور حازم ياسين الذي يتابع حالته، مبررة إهماله بحبه الشديد لفريق الأهلي وتفانيه في خدمة القلعة الحمراء، وجماهيره، مشددة على أنه يفضل خدمة القلعة الحمراء على حساب أي مصلحة شخصية له.

  • نور ابنة محمود الخطيب: أتمنى أن تطمئن جميع جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير النادى الأهلي

وعبرت عن سعادتها بتحسن حالة والدها خلال الـ48 ساعة الأخيرة، خاصة أنه مقبل على معركة انتخابية كبرى في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، تقام يومي 25 و26 نوفمبر المقبل ولا يوجد منافس له سوى مرشح وحيد يدعى خالد سليمان، محامي بالمحكمة الدستورية العليا.

واختتمت: «أتمنى أن تطمئن جميع جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير الأهلي على صحة بيبو ولا أريد أن يقلق المشجعين لأن والدي بخير».

الخطيب - حسن- حمدي
الخطيب – حسن- حمدي

وكان محمود الخطيب قد كشف عن مرضه خلال حديثه بالحفل الذي أقامه مجلس إدارة الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد قائلاً: الناس يعذروني بقا عندي مشكلة شوية في عيني اليسرى مش شايف بيها كويس عشان كده جايب حد يساعدني والدكتور حازم ياسين بشكره جدا لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعة مرضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.