الوطن اليوم حول حقيقة وفاة مدحت شلبي: والاعلامى يتمتع بصحة جيدة

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / منيرة علوش .. نفى مصدر مقرب من الإعلامي مدحت شلبي ما أثير عن وفاته، بعد انتشار شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن وفاته.

مصدر: وفاة مدحت شلبي «شائعات» لا أساس لها من الصحة
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن  اليوم الرياضية »، إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن مدحت شلبي يشعر بحالة من الاستياء الشديد بسبب ترديد تلك الأنباء على فترات متفرقة.

وشدد على أن الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج «مساء الأنوار» الذي يذاع من الثلاثاء إلى الخميس على قناة أون تايم سبورت 2، سيكون معلقًا على مباراة الأهلي والإسماعيلي، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

اقرا ايضا | مدحت شلبي يوحه رساله نارية لـ موسيماني قبل بداية الدوري ومصدر يكشف اتصالات الاهلي لضم ظهير الزمالك

وتابع: «مدحت شلبي بحالة جيدة ولا يعاني من أي شيء وهو جاهز للتعليق على مباراة الأهلي والإسماعيلي غدًا».

سرقة حساب علاء عزت سبب شائعة وفاة مدحت شلبي
وكتب الناقد الرياضي علاء عزت، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وفاة الإعلامي مدحت شلبي منذ قليل بأزمة في الجهاز التنفسي ولم يتم إسعافه»، وذلك قبل أن يقوم أحد المقربين من مدحت شلبي بنفي الخبر، والتأكيد أن الحساب الخاص بالنقاد الرياضي علاء عزت تم سرقته.

مباراة الاهلي والاسماعيلي

ويعلق مدحت شلبي على مباراة الأهلي والإسماعيلي والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء 27 – 10 – 2021، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من النسخة الجديدة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.