مدير تحرير الوطن اليوم  يهنئ المصريين بتخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة ومن بينهم محمد خالد هليل 

0 3
محمد - خالد - هليل
محمد – خالد – هليل

الشرقية .. شؤون سياسية – كتبت | جيهان السادات

جيهان -السادات
جيهان -السادات

.. من خلال بيان له قال الكاتب السياسي” حسن النجار “ رئيس مجلس ادارة وتحرير جريدة الوطن اليوم الاخبارية ، إنه يهنئ الأسر المصرية، بعد تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، موضحًا أن  الامس المقبل شهد تخريج 1200 ضابط. ومن بينهم الضابط محمد خالد هليل ابن مركز ومدينمة فاقوس بمحافظة الشرقية ..

 

محمد-خالد- هليل
محمد-خالد- هليل
الكابتن- محمد- خالد- هليل
الكابتن- محمد- خالد- هليل

حيث تتقدم جريدة الوطن اليوم بكامل فريق العمل بها من مراسلين ورؤساء الاقسام الفرعية من رياضة وسياسة و اخبار عالمية وعربية الي الاستاذ خالد هليل امين عام حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة فاقوس بالشرقية علي تخرج ابنة الضابط محمد خالد هليل لتخرجة من كلية الشرطة مصنع الرجال المصرية وحراس الوطن مصرنا الحبية

اقرا ايضا | بقلم : حسن النجار .. شعور مختلف وأنت تجلس داخل أكاديمية الشرطة “مصنع الرجال”

وأضاف أن وزارة الداخلية لها تاريخ كبير جدًا، وكلية الشرطة تم انشائها فى عهد محمد على عام 1805. ولفت حسن النجار، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد حفل التخرج، والجميع كان سعيدا بما يتم فى وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن هناك تحديث بشكل مستمر فى وزارة الداخلية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أكد أن مادة حقوق الإنسان ستدرس فى كلية الشرطة. عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد أثناء تخرج طلبة كلية الشرطة، بأرواح شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم وأنفسهم من أجل مصر والدفاع عن الوطن، بحضور الرئيس السيسي ووزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة وعدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق.

اقرا ايضا | كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح الدورة الرابعة لأسبوع القاهرة للمياه ٢٠٢١

وناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بان يكون “سلام الشهيد” أحد المراسم التي يتم اتباعها في كل حفلات التخرج لكليات الشرطة والعسكرية أيضا. وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التهنئة للضباط والضابطات الخريجين من كلية الشرطة 2021 وأسرهم، معقبا: “ألف مبروك.. وأشكر الأسر أنهم قدما أبنائهم وبناتهم من أجل تولي مهمة عظيمة وهي حماية أمن مصر وسلامة شعبها”.

الرئيس - يكرم-ابناءة
الرئيس – يكرم-ابناءة

وقال الرئيس السيسي، “مش هنسي أني أوجه كل التحية والتقدير مش باسمي بس لا باسم كل المصريين لأسر المصابين من كافة رجال الشرطة والجيش والقضاء وأطراف المجتمع المختلفة”.

مدير-تحرير-جريدة-الوطن-اليوم-الاخبارية
مدير-تحرير-جريدة-الوطن-اليوم-الاخبارية

وتابع مدير تحرير جريدة الوطن اليوم ان الرئيس عبد الفتاح السيسي: “لن ننسي أبدا أبنائنا وبناتنا الذين قدموا أرواحهم وحياتهم علشان مصر تبقي في الوضع الراهن دلوقي”.

كما قدم الرئيس السيسي، نصيحة للطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة، قائلا: “التعامل مع الرأي العام والشعب أمر ليس باليسير، ولكن صورة رائعة جدا أن نكون ممثلين لوزارة الداخلية، فى كل القطاعات التى تتعامل مع المواطنين، وأن نكون قدوة ومثلا ونحافظ عليه”.

اقرا ايضا | الرئيس السيسى خلال حفل تخرج كلية الشرطة: “لن ننسى ولادنا اللى قدموا أرواحهم وحياتهم علشان مصر”

وأضاف حسن النجار ان الرئيس السيسي: “التطوير اللى بنتكلم عليه في قطاع الشرطة.. تانى دفعة من حاملين الدراسات العليا من شباب وشابات كلية الحقوق والكليات المتخصصة لتطوير العملية التعليمية بحيث يكونوا من الحاصلين على الماجستير لتمكين قدرات أبنائها من الخريجين والعاملين في قطاع الشرطة”.

وتابع حسن النجار ان الرئيس السيسي قال : “أتمنى لكم التوفيق.. خلى بالكم من نفسكم وخالى بالكم من زملائكم.. وأن تكونوا مثلا عظيما ورائعا للناس في الشارع”. وبدوره أشار رئيس أكاديمية الشرطة، إلى أن مركز بحوث الشرطة قد قام بتدريب 253 متدرب من 34 دولة أفريقية، كما قامت كلية التدريب والتنمية، بتدريب 4450 ضابطا، بمختلف الرتب بالوزارة، فى جميع تخصصات العمل الأمني.

رئيس- اكاديمية- الشرطة
رئيس- اكاديمية- الشرطة

وأشار مدير تحرير جريدة الوطن اليوم ان رئيس أكاديمية الشرطة، إلى أن الإدارة العامة قامت بتدريب كلاب الأمن والحراسة، جهودا غير مسبوقة، في مجالات تأمين المنشآت الحيوية والسياحية والأثرية.

اقرا ايضا | رئيس الاكاديمية اللواء أحمد إبراهيم يهدى الرئيس السيسى هدية تذكارية بحفل تخرج طلاب الشرطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.