موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. يقدم موقع « ملعب الوطن اليوم الاخباري »، موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم، وذلك بعد تحديده من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، حيث يتصدر منتخب الفراعنة المجموعة السادسة بالتصفيات برصيد 10 نقاط.

  • موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم
    وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم، حيث يقام اللقاء يوم 12 نوفمبر المقبل، لإقامة المباراة على ملعب المنافس، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022.
  • يحضر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومساعديه مباريات الدوري للاستقرار على اللاعبين 

ويحضر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومساعديه، مباريات الدوري للاستقرار على اللاعبين المقرر ضمهم للمعسكر المقبل، ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للفراعنة قائمة اللاعبين يوم 6 نوفمبر المقبل.

  • البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وسيتواجد كيروش في مباراة الزمالك وإنبي، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، لتقييم مستوى لاعبي الأبيض وضم العناصر المميزة منهم لقائمة مباراتي أنجولا والجابون.

المدير- الفني-للمنتخب- المصرى
المدير- الفني-للمنتخب- المصرى

كما سيحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر، لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب ستاد برج العرب.

  • مباراة القمة 5 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة بحضور جماهيري

وحددت رابطة أندية الدوري الممتاز، يوم 5 نوفمبر المقبل لإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة بحضور 2000 متفرج، وأعلنت رابطة الأندية 3 شروط مبدئية لحضور الجماهير، تتمثل في التسجيل على موقع شركة «تذكرتي» واستخراج التصريح الخاص بالدخول «الفان أي دي»، والحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك لضمان السلامة الصحية للمشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.