التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز… كهربا أساسيا

0 0
بوتسيمانى
بوتسيمانى

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، على إذاعة أون سبورت، قائلا إنّ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، استقر على التشكيل في ضربة البداية للمسابقة المحلية، ولن يخرج عنه.

  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري
    حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.

  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري.. كهربا أساسيا
  • قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وتضم قائمة الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، في ضربة البداية بالدوري الممتاز، والتي تنطلق مساء اليوم الأربعاء كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

كما غاب الجنوب أفريقي مع باقي الصفقات الجديدة، عن مباراتي دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم القيد الأفريقي.

بينما يغيب عن الفريق بسبب الإصابات والرؤية الفنية كلا من: محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن للإصابة، ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وكريم فؤاد ومحمد محمود ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا؛ لوجهة نظر فنية من جانب المدير الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.