تفاصيل غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية للدوري المصرى

0 3

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم ‏الأحد المقبل على استاد الأهلي ‏‎ We‏السلام في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستمرار الانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى، ويغيب عن الأهلي أمام فريق البنك الأهلي 5 لاعبين بسبب الإصابات والإيقاف

موعد مبارات الأهلي أمام فريق البنك الأهلي

وتأكد غياب 5 لاعبين عن الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام البنك الأهلي، وهم محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمود متولي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، بجانب المالي أليو ديانج لطرده في مباراة الإسماعيلي.

محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي :
يستمر غياب محمد الشناوي عن مباريات المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابة التي ضربته رفقة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويعاني محمد الشناوي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، عبارة عن تمزق ويخضع الحارس الدولي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

لاعبي - الاهلي
لاعبي – الاهلي

وكشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن أن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، يخوض المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي.

وليد سليمان:
يعاني وليد سليمان من كدمة في الرأس خلال مشاركته في مباراة الحرس الوطني في إياب ‏دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، تسببت في إصابته بارتجاج خفيف في المخ.

موعد مبارات الأهلي أمام فريق البنك الأهلي

ووفقًا لطبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أكد أن وليد سليمان أجرى فحوصات طبية وتم تجهيز برنامج خاص ‏به يقوم بتنفيذه قبل الانتظام في المران الجماعي.

وأوضح طبيب الأهلي أن وليد سليمان ‏سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل عقب مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم ‏الأحد المقبل.

صلاح محسن لاعب الاهلي :
يغيب صلاح محسن عن مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي ضربته وهي عبارة عن شرخ إجهادي في مشطية القدم، ويحتاج اللاعب فترة تصل إلى 5 أسابيع للعودة منذ اكتشاف الإصابة.

وبدأ صلاح محسن تنفيذ تدريبات محددة للعلاج الطبيعي في الجيم، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي، وتأكد غيابه عن مباراة البنك الأهلي.

محمود متولي:
يواصل محمود متولي التأهيل من الإصابة التي ضربته في أوتار الركبة، قبل انطلاق الموسم الحالي وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وتأكد غياب «متولي» عن مباراة البنك الأهلي التي تقام الأحد، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية حتى الآن، والتي تمكنه من المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

أليو ديانج:
يغيب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة البنك الأهلي، وذلك بسبب طرده في مباراة الإسماعيلي أول أمس الأربعاء.

وتعرض «ديانج» للطرد خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى، بعد تدخل عنيف من محمد الشامي، وحصل ديانج على الإنذار الثاني في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة، ليحصل على طرد من قبل محمد عادل حكم المباراة.

اقرا ايضا | مدحت شلبي يوحه رساله نارية لـ موسيماني قبل بداية الدوري ومصدر يكشف اتصالات الاهلي لضم ظهير الزمالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.