عضو رابطة الأندية: الأهلي سيعود للعب في بورسعيد أمام المصري

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. من خلال تصريحات تليفزيونية فجر ثروت سويلم عضو رابطة الأندية مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيعود لخوض مبارياته أمام المصري بمسابقة الدوري المصري الممتاز في بورسعيد، مشيرا إلى أن ظروف إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي في ملعب برج العرب جاءت بشكل اضطراري نظرا لأن القرعة أسفرت عن مواجهة مبكرة بين الفريقين في الجولة الأولى.

رابطة الاندية تشييد ملعب جديد في بورسعيد
وقال سويلم، في تصريحات تليفزيونية: «بناء ملعب جديد في بورسعيد، يساعد المصري على خوض كل مبارياته هناك فيما بعد، بما فيها مباراة الأهلي، أما مباراة الإسماعيلي والأهلي أقيمت في برج العرب نظرا لأنها جاءت بالجولة الأولى للدوري، ومن ثم كان من الصعب التعديل في ظل عدم ذهاب الأهلي إلى الإسماعيلية منذ سنوات».

الاهلي
الاهلي
فريق - الاهلي
فريق – الاهلي

ولا يلعب الأهلي في بورسعيد، منذ أحداث مذبحة استاد بورسعيد المؤلمة في 1 فبراير عام 2012، والتي راح ضحيتها 72 مشجعا أهلاويا.

موقف زيادة عدد الجماهير في لقاء القمة بين الاهلي والزمالك 
وعن إمكانية زيادة عدد الجماهير في مباراة القمة المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الخامس من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري قال سويلم: «الأمر غير مطروح حاليا والأعداد الحاضرة لمباراة الزمالك والأهلي ستكون ألف مشجع لكل فريق».

اقرا ايضا | تعرف على شروط واليات عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات في الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصرى 

 

الاهلي-والزمالك
الاهلي-والزمالك

وأضاف اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية: «شركة تذكرتي هي المسئولة عن توزيع التذاكر للجماهير، وزيادة الأعداد أمر نتمنى حدوثه جمعيا، ولكن يكون بضوابط عملا بمبدأ تكافؤ الفرص بين كل أندية الدوري الممتاز».

يذكر أن مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022 تشهد وجود 1000 مشجع لكل فريق، بعد التنسيق بين رابطة الأندية وشركة تذكرتي.

اقرا ايضا | الوطن اليوم : تعادل الأهلي والزمالك 1/1 في القمة 122 اليكم ترتيب الدورى المصري 2021 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.