الفرنسي كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من التفكير في القمة قبل مباراة الطلائع

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محنمد عبد الله الشيخ .. حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه من التفكير في مباراة القمة أمام الأهلي، قبل الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفا على طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء غد باستاد برج العرب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

  • الفرنسي كارتيرون يحفز لاعبيه لتخطي طلائع الجيش
    عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه لتحفيزهم قبل مواجهة طلائع الجيش والتأكيد على أهمية المباراة في مسيرة الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب المدير الفني الفرنسي من لاعبيه التركيز في مباراة طلائع الجيش دون التفكير في مواجهة الأهلي بقمة الكرة المصرية في الجولة الثالثة، التي تقام الجمعة 5 نوفمبر المقبل.

وشدد باتريس كارتيرون، على أن التفكير في مباراة القمة سيؤثر سلبا على تركيز لاعبيه أمام طلائع الجيش، التي وصفها المباراة الصعبة وضرورة حصد نقاطها الثلاث لمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الأهلي.

  • معسكر مبكر للزمالك في برج العرب من اجل مباراة القمة 
    دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مبكر بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بدأ أمس الجمعة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وفضل باتريس كارتيرون الدخول بلاعبيه في معسكر مبكر قبل مواجهة طلائع الجيش بـ48 ساعة للحفاظ على تركيز اللاعبين.

باتريس- كارتيرون
باتريس- كارتيرون

وضم المدير الفني للزمالك 22 لاعبا ضمن قائمته لمواجهة طلائع الجيش، التي شهدت عودة أحمد أبو الفتوح بعد غيابه مباراة إنبي الماضية للإيقاف، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب.

  • قائمة الزمالك  والتشكيل المتوقع لمباراة طلائع الجيش
    حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

اقرا ايضا | فريق الزمالك يواصل الإستعداد لمواجهه طلائع الجيش في بطولة الدوري العام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.