الكاتب السياسي حسن النجار : إلغاء مد قانون الطوارىء يوقف سيل الأكاذيب في الخارج عن حالة حقوق الإنسان في مصر

0 2

شؤون سياسية | كتب / محمد حجازي الشيخ .. أعرب الكاتب السياسي ” حسن النجار “ مدير تحرير جريدة الوطن اليوم الاخبارية الشاملة ، عن سعادته وتقديره الشديد للقرار الذي اتخذه الرئيس السيسي بإلغاء مدّ قانون الطوارىء في مصر، مؤكدا انه سيوقف سيل الأكاذيب في الخارج عن حالة حقوق الإنسان في مصر، طوال السنوات الماضية.

 

الرئيس-عبد-الفتاح-السيسي
الرئيس-عبد-الفتاح-السيسي

واضاف ” النجار ” في خلال تصريحات لقناة الحياة ، أن العديد من المنظمات الأجنبية المشبوهة والمأجورة، كانت تبالغ في تقاريرها الحقوقية المكتوبة عن مصر زورًا وبهتانًا، بالاستناد إلى قانون الطوارىء ووجوده وإنه يخول للسلطات المصرية فعل أي شىء. مضيفا أنه اليوم، لا مجال لهذه الأكاذيب والافتراءات على الدولة المصرية، بعدما تم إلغاء مده، وأصبح الاستناد للقانون الطبيعي والقاضي الطبيعي.

اقرا ايضا | المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية يكشف سبب فرض حالة الطوارئ خلال الفترة الماضية

وشدد مدير تحرير جريدة الوطن اليوم، أن حالة السعادة وردود الأفعال العربية والإقليمية والدولية بالمرحبة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، تؤكد مدى حيويته وجرأته.

واختتم ” حسن النجار” بأن رفع حالة الطوارىء، يؤكد للعالم توافر الأمن في البلاد وعدم وجود أي تطرف أو إرهاب أو اضطرابات، وهذا سيفتح الباب واسعًا أمام السياحة وقدوم الاستثمارات.

اقرا ايضا | بقلم : حسن النجار .. شعور مختلف وأنت تجلس داخل أكاديمية الشرطة “مصنع الرجال”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.